Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
لجنة رياضة السيارات تزور الحدود الشمالية

عرعر - واس

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة رئيس وأعضاء لجنة رياضة السيارات (اوتو تروكس تطعيس) يتقدمهم رئيس اللجنة الدكتور وطبان بن مهدي التبيناوي من وزارة الداخلية والعقيد دليم بن سعد القحطاني من الأمن العام والمقدم محمد بن إبراهيم الربيق من الإدارة العامة للمرور وعبدالله بن محمد الزامل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقد رحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وأثنى على جهودهم وتباحث معهم في اختيار أماكن إقامة فعاليات رياضة السيارات في المنطقة داعياً لهم بالتوفيق والنجاح بما يكفل بإذن الله اختيار الرياضة المناسبة لشباب الوطن في ظل توفير سبل السلامة لهم.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة الدكتور التبيناوي باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبلوا بهما من لدن سموه وتسهيل مهمة اللجنة المشكلة لهذا الغرض.

حضر اللقاء مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور ومدير عام إدارة الطرق في المنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري ومدير شعبة الحوادث بمرور المنطقة المقدم فريح بن شخير العنزي ومدير شعبة الحراسات بالأمن الوقائي الرائد سالم بن عبدالله الربيع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة