Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تجربة سكويا في الرياض

جدة - حمود البقمي

اختتم برنامج تجربة عملاقة تويوتا الجديدة سكويا الذي أقامته شركة عبد اللطيف جميل - تويوتا في مدينة الرياض لمدة أربعة أيام.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً من الشركة على خدمة عملائها قبل وبعد البيع واطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم تويوتا وبطرق متميزة ومختلفة، فقد تم اختيار المراكز التجارية الكبيرة التي ترتادها معظم العوائل في إجازتها الأسبوعية وتم تجهيز منصة مميزه داخل مركز غرناطة مول شملت على عرض عملاقة تويوتا سكويا وشاشتين تلفزيونية يتم من خلالهما عرض معلومات عن السيارة ومميزاتها، كما تم توفير 3 سيارات لمن يرغب في تجربتها.

وقد حظي البرنامج بتجاوب الجمهور وتمكن 720 شخصاً ممن قاموا بتعبئة الاستمارات من تجربة السيارة مع عوائلهم.

حيث أفاد الأستاذ محمد باحسن مدير العلاقات العامة والفعاليات بشركة عبد اللطيف جميل - تويوتا أن هذه الخطوة تأتي من حرص الشركة على تمكين جمهورها من مشاهدة السيارة والتعرف عليها عن قرب وعرض ما اشتملت عليه من مميزات فريدة وتقنية حديثة وما حفلت به من تجهيزات جديدة.

هذا وقد أشاد المجربون لسيارة سكويا الجديدة بهذا النموذج الفريد لتقنية تويوتا في صنع سيارة توائم احتياجات الأسرة بشكل متكامل، وأشار أحدهم بأنه تفاجئ بهذه الإمكانيات المتقدمة لسيارة سكويا إضافة إلى ثباتها على الطريق وسهولة دورانها بأقصى درجة ممكنة وذلك لتتلاءم مع الطرقات داخل المدينة وقد أعجب أحدهم بأن جير السيارة الأوتوماتيكي يتيح للسائق بالتحويل إلى S و تميزها بمواصفات رياضية سريعة الاستجابة بتسارع كبير.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة