Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 

الأمير سلطان بن فهد يستقبل يزيد الراجحي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه في الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب السائق السعودي للراليات الدولية يزيد الراجحي، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في منافسات رالي حائل 2009م الذي أقيم مؤخراً بمنطقة حائل.

 

الغامدي يفوز ببطولة بايسي ميني

الرياض - واستوج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الفائزين بالمراكز الثلاثة في منافسات بطولة كأس (بايسون ميني السعودية) الجولة الأولى التي أقيمت على حلبة الريم الدولية لسباقات السيارات بمحافظة المزاحمية تحت إشراف الاتحاد السعودي لرياضة

 

شوماخر يصدم دراجة

اشبيلية - (خدمة رويترز الرياضية العربية)نجا بطل العالم الالماني المعتزل مايكل شوماخر من حادث تصادم بدراجة نارية في اسبانيا. وقال شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات بموقعه الرسمي على الانترنت (تعرضت لحادث في تجارب بدراجة نارية في قرطاجنة وتوجهت إلى مستشفى للتأكد من سلامتي).

 

نيسان نافارا تنتزع الصدارة

نادي السيارات - حمد العنزيبرهنت نيسان نافارا مجدداً على قدراتها المتفوقة في منافسات رياضة السيارات بفوزها في رالي باها حائل السعودي 2009، حيث حلّت في المركز الأول بقيادة السائق السعودي المتميّز يزيد الراجحي ومساعده الفرنسي ماثيو بوميل.

 

ريد بُل تبدأ من المكسيك

ثلاثة قارات وستة بلدان و170 ألف مشاهد و1130 قفزة... هذا ما سجّلته الجولة الثانية لسلسلة ريد بُل أكس فايتر في العام 2008م.والجولة الثالثة تبدا في مدينة المكسيك في 27 مارس. بعد ذلك تنتقل المنافسة إلى شمال كندا. وللمرّة الأولى وستكون في كالغاري (30 مايو). قبل الانتقال إلى الجنوب إلى مدينة تكساس للعودة إلى دلاس - فورت وورث (27 يونيو).

 

سباقات الفورمولا واحد في عام 2009

 

6 جولات و15 دورة في حلبة الريم

بدأت الجولة الأولى يوم 12 فبراير ويشرف عليها خبراء مختصين بسباقات السيارات لتكون البطولة أكثر احترافية وجدية وعادلة لجميع الفرق المشاركة.وحول نظام البطولة وكيفية الفوز بها أكد الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس شركة السباق المحترف ProRace أن كل جولة ستشهد تجارب حرة وتجارب تأهيلية وسباق رئيسي يتألف من 15 دورة على مضمار حلبة الريم

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة