Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الأمير سلطان بن فهد يستقبل يزيد الراجحي

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه في الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب السائق السعودي للراليات الدولية يزيد الراجحي، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في منافسات رالي حائل 2009م الذي أقيم مؤخراً بمنطقة حائل.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة بسائق الراليات يزيد الراجحي.. مقدماً سموه التهنئة له بمناسبة تحقيقه لهذا الإنجاز العالمي باسم المملكة في هذا السباق الذي سعد الجميع بإقامته في منطقة حائل.. وعد سموه هذا الإنجاز إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة السيارات على ساحة المنافسات القارية والدولية بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

من جانبه عبر سائق الراليات يزيد الراجحي بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه بتحقيق هذا اللقب العالمي الجديد باسم المملكة الذي جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي ومنسوبوه من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، معبراً عن أمله في أن يوفق هو وزملاؤه في تحقيق المزيد من الانتصارات والمحافظة على ما تحقق من إنجازات باسم المملكة. حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية عبدالله بن محمد العذل ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة