Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مغامرة (ليس لها مثيل) مع هامر

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

نظّمت شركة الجميح للسيارات - قسم الماركات الفخمة، الوكيل الحصري لعلامة هامر في المملكة العربية السعودية، مغامرة (ليس لها مثيل) خلال عطلة نهاية الأسبوع لمالكي سيارات هامر وعائلاتهم ووسائل الإعلام من خلال نادي هامر الذي أنشأه ويديره مالكو سيارات هامر، وهو مخصص لتنظيم فعاليات استكشاف الطرق الوعرة بأسلوب آمن وصديق للبيئة. وتتضمن نشاطاته القيام بفعاليات خارجية منظمة ورحلات تخييم وخوض تحديات على الطرقات الوعرة، وغيرها الكثير.

وقد تجاوز عدد الحضور المئتين شخص، حيث تجمعوا في منتجع الهوليدي إن بشاطئ نصف القمر، حيث تم عرض توضيحي حول النشاطات المستقبلية لنادي هامر، بالإضافة إلى موجز حول معايير السلامة وخريطة للطرق المخصصة لمغامرات النادي. وبعد العرض التوضيحي، خاض أصحاب سيارات هامر عدداً من الفعاليات التي تراوحت بين القيادة على الطرقات المعبدة، إلى القيادة الخفيفة على مسارات وعرة لاختبار كافة مهارات القيادة على الطرقات الوعرة.

وشارك في الحدث كل من السيد لاري مايكلز، مدير عام شركة الجميح للسيارات فرع النمطقة الشرقية - والسيد جامي العليم, مدير عام التسويق في شركة الجميح للسيارات والسيد وليد حريز, مدير عام مبيعات المملكة للماركات الفخمة بشركة الجميح للسيارات, والسيد عبدو القاعي مدير مبيعات المنطقة للماركات الفخمة في شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط والسيد جاقت راندحوا مدير مبيعات المنطقة للماركات الأساسية بشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط.

وقال السيد جامي العليم, مدير عام التسويق في شركة الجميح للسيارات: تتمتع علامة هامر بقاعدة عملاء متحمسين بفضل تصميمها الفريد وقدراتها الاستثنائية، ونحن سعداء بمدى المتعة التي حظي بها عملاؤنا من خلال القيادة على الطرق الوعرة وإبراز القدرات الاستثنائية لسيارات هامر على الطرقات الوعرة.

وأضاف قائلاً: (يكتسب أولئك الذين يشترون سيارات هامر أيضاً أسلوب الحياة الذي تعكسه علامة هامر. وقد كان لدينا عدد ممتاز من الحضور، كما كان من الرائع الالتقاء مع آخرين من مالكي سيارات هامر في مكان واحد للمشاركة في تجربة منحتنا جميعاً ذكرى مغامرة مثيرة لا تنسى أبداً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة