Car Magazine Wednesday  18/02/2009 G Issue 95

الاربعاء 23 ,صفر 1430   العدد  95

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
عروض مذهلة لشراء شفرولية وجي إم سي

 

 

نادي السيارات - إبراهيم السحيم

أعلنت كل من شركة عبداللطيف العيسى للسيارات وشركة الجميح للسيارات وشركة عمر أبو بكر بالبيد، والتوكيلات العالمية للسيارات عن توفر تشكيلة واسعة من عروض التمويل الخاصة جداً لزبائنها في المملكة العربية السعودية على مجموعتها الكاملة من سيارات شفرولية وجي إم سي، وذلك بعد الاتفاق على شراكة جديدة مع البنك الأهلي التجاري.

ويقدم وكلاء جنرال موتورز الأربعة في السعودية معدلات تمويل تبدأ من 4.99% فقط عن طريق برنامج البنك الأهلي للتأجير مع الوعد بالتمليك المتوافق مع الشريعة الإسلامية والذي يوفر دفعات أولى منخفضة، أقل أقساط شهرية ممكنة وضمان مطول لمدة 5 سنوات أو 200.000 كلم (أيهما يأتي أولاً).

وبهذه المناسبة، قال فادي غصن، مدير التسويق التنفيذي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: (تفاعل البنك إيجابياً مع ظروف السوق الحالية، ويقوم حالياً بإتاحة الفرصة للزبائن بامتلاك بعض أفضل أنواع السيارات، ومنها الرياضية متعددة الاستعمالات، في السوق من خلال هذه العروض).

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة بين وكلاء جنرال موتورز والبنك الأهلي التجاري، قال أسامة السعداوي، نائب الرئيس التنفيذي - مديرالتسويق في إدارة التأجير والتمويل في البنك الأهلي التجاري: (إننا نطلق هذه العروض التمويلية لمساعدة عملائنا على تحقيق أحلامهم في الحصول على أفضل أنواع السيارات عالية الجودة من جي إم سي وشفرولية والتي تتلائم مع إحتياجاتهم أياً كانت).

ومن ضمن الأمثلة على بعض السيارات الرائعة التي تشتمل عليها عروض التمويل، يتوفر شفرولية تريل بلايزر ابتداءً من 1.324 ريالاً سعودياً في الشهر، وشفرولية تاهو من 2.107 ريالاً سعودياً في الشهر، في حين تبدأ أسعار جي إم سي إنفوي من 1.385 ريالاً سعودياً في الشهر وجي إم سي يوكون من 2.271 ريالاً سعودياً في الشهر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة