Car Magazine Wednesday  18/03/2009 G Issue 99

الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1430   العدد  99

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فولكس واجن تناقش خدمات عملائها

جدة - حمود البقمي

عقدت فولكس واجن الشرق الأوسط اجتماعها السنوي لخدمات ما بعد البيع في دبي لمناقشة استراتيجية الأعمال لعام 2009.

وقد أقيم الحدث، الذي حضره أكثر من 30 مشاركاً من مديري مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بغرض تقييم الأوضاع خلال الفترة الماضية في المنطقة، والكشف عن استراتيجية الأعمال والرؤى المستقبلية لفولكس واجن المتعلقة بخدمات ما بعد البيع للفترة المتبقية من هذا العام. وتضمن ذلك عرضا لآخر مستجدات الأعمال الحالية والتطلعات المستقبلية لأعمال خدمات ما بعد البيع، والنظام الجديد لتقييم الوكلاء، بالإضافة إلى تفاصيل حول خطة قطع الغيار الأصلية.

وإضافة إلى ذلك، فقد تم عقد جلسات تدور حول أعمال فولكس واجن المتعلقة بإكسسوار السيارات، وخطط التدريب لعام 2009، والتخطيط الفعّال في ورش الخدمات لضمان تطبيق وكلاء فولكس واجن لأعلى معايير الخدمة وتحسين مستوى إرضاء العملاء.

وقال السيد توماس فايربر، مدير خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط: (يُظهِر مؤتمر خدمات ما بعد البيع التزامنا المتواصل بتحسين تجربة عملائنا مع فولكس واجن وبالتطوير في المنطقة. ونسعى في هذا الاجتماع لتأكيد الدور الفعال الذي تلعبه أقسام خدمات ما بعد البيع في الوصول إلى أهداف عام 2009 ل فولكس واجن الشرق الأوسط. ومع الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأسواق العالمية، فإننا نشعر بأن قطاع الخدمة هو الأهم ضمن أعمال الشركة. ويتضمن ذلك خدمة عملائنا وزبائننا ورؤانا المستقبلية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة