Car Magazine Wednesday  20/05/2009 G Issue 108

الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1430   العدد  108

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري

دمشق - «نادي السيارات»

توج المتسابق شادي كزبري بطلاً للمرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة السورية (2009) التي أقيمت في حلبة نادي السيارات السوري في منطقة معرة صيدنايا قرب دمشق. وتفوق الكزبري على (38) متسابقاً شاركوا في السباق رغم تأخره في الجولتين الأولى والثانية عن أنس قوادري بفارق ثلاث ثوان وحلول طالب أبو حرب ثانياً ليحسمها الكزبري في الجولة الأخيرة التي جاءت دراماتيكية في أحداثها وخلطت الأوراق وبدلت المراكز بين أقوى المتسابقين.

وجاء فوز الكزبري باللقب بعد ساعات من الإعلان عن إطلاق فريقه الجديد (سوريانا بلدنا للراليات) وبعد غياب لموسم عن المنافسات ليتوج عودته الجديدة بالحصول على لقب المرحلة الأولى من البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري وترعاها وزارة السياحة.

ولم يصدق القوادري عينيه وهو يرى الكزبري يكسر رقمه الذي سجله في الجولة الثانية والذي وصف بالصعب جداً ومنحه مساحة من الاطمئنان المبكر للفوز بلقب السباق السوري للمرة الأولى في تاريخه ليأتي الكزبري في جولة الحسم ويحطم حلم القوادري الذي استمر ساعات فقط عاد بعدها إلى الوصافة.

وشهدت فئة الإنتاج التجاري تنافس أسماء جديدة على الصدارة بعد انتقال المتنافسين فيها الموسم الماضي إلى فئة الإنتاج الخاص فذهب لقب السباق الأول للمتسابق زياد قلاوي وتصدر اللبناني شادي عقل الفئة بين منافسيه اللبنانيين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة