Car Magazine Wednesday  20/05/2009 G Issue 108

الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1430   العدد  108

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
بورشة تتقدم في السباقات الأمريكية

نادي السيارات - حمد العنزي

استطاع سائق بورشه (تيمو بيرنارد) وسائق فريق (مانتي رايسنغ) المعتمد (مارسيل تيمان)، الفوز ببطولة بي إف غودريتش نوربورغرينغ الذي استمر أربع ساعات وأقيم على حلبة طولها 24.4كم -مزيج من حلبتي (نوردشلايف) والجائزة الكبرى- وذلك على متن بورشه (911 جي تي3 آر إس آر) 911 GT3 RSR، بعد 27 لفة (حوالي 659كم)، أنهى الفريق الفائز السباق بفارق دقيقة وثلاث ثوانٍ عن سيارة (911 جي تي3 كاب إس) 911 GT3 Cup S لفريق ماميرو رايسنغ Mamero Racing بقيادة (كريستيان مأميرو) و(لانس دايفيد آرنولد). كما احتلت سيارات بورشه 911 الرياضية المراكز الثالث والرابع والخامس. أما بالنسبة إلى سائقيْ بورشة الناشئين (ماركو هولزر) و(مارتن راغينغر)، فجاءا في المركز الإجمالي السابع، وفازا مع الأسترالي (رودني فوربز) ضمن الفئة المخصصة لسيارات سباق كأس (بورشه كاب).

(وفي بطولة لومان الأمريكية) وبفارق لفتين كاملتين عن أقرب منافسيهما، فاز (جورج بيرغمايشتر) و(باتريك لونغ) بالجولة الثانية من (بطولة لومان الأمريكية) التي أقيمت في (سانت بيترسبرغ) فلوريدا وذلك على متن (911 جي تي3 آر إس آر) لفريق (فلاينغ ليزارد موتورسبورتس).

أما بالنسبة إلى (ولف هينزلر) و(ديرك ويرنر) المشاركين على متن (911 جي تي3 آر إس آر) لفريق (فارنباكير لولس رايسنغ)، فاعترضهما حظ سيئ وتراجعا إلى المركز السابع، بعد انطلاقهما من الصف الأول، نتيجة عطل طرأ على أنبوب المكابح.

وسيساند سائقا بورشه فريق أوتورلاندو سبورت Autorlando Sport وسائقه البرتغالي (فرانسيسكو كروز مارتينز)، في صراعهما على لقب فئة القمة من (بطولة جي تي الإيطالية).

وسيشارك (ولف هينزلر) في السباقات الأولى مع السائق البرتغالي على متن (911 جي تي3 آر إس آر) بقوة 450 حصانا، ليحل بعدئذ (ساشا ماسين) مكان (ولف) في السباقات المتبقية، وسيقام السباق الافتتاحي في 29 مايو في (فاليلونغا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة