Car Magazine Wednesday  20/05/2009 G Issue 108

الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1430   العدد  108

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
كرَّمتها هيونداي والوعلان
ذيب تفوز بجائزة العميل المميز

في بادرة هي الأولى من نوعها كُرِّمَت شركة ذيب لتأجير السيارات كواحدة من كبار عملاء شركة الوعلان للسيارات وكيل هيونداي في المملكة.. ومنحت هيونداي (ذيب) جائزة العميل المميز لتحقيقها مستوى قياسياً في عمليات الشراء من سياراتها عبر شركة الوعلان تجاوزت قيمتها 56 مليون ريال.

وقام وفد من شركة هيونداي ضم نائب الرئيس التنفيذي وممثلي الشركة بالشرق الأوسط وإفريقيا يصاحبه الشيخ سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان والشيخ مشاري الوعلان رئيس مجموعة الوعلان، بزيارة إلى المقر الرئيس لشركة ذيب بالرياض وفي احتفال تكريمي سلموا الأستاذ محمد بن أحمد الذييب مدير عام الشركة (درع) العميل المميز لعام (2008م) تقديراً من هيونداي لنشاط ذيب وحيويتها وتوسعها المتنامي في فتح فروع جديدة لدعم حاجة عملائها وتقديم خدمة أفضل.

وأكد الشيخ سعد الوعلان لوفد هيونداي عمق الروابط التي تجمع بين الوعلان وذيب منذ عقدين من الزمن والتي تتميز بالصعود الكبير وضرب مثلاً بمقارنة رقم المشتريات في بداية التسعينيات من القرن الماضي والتي لم تتجاوز المائة سيارة ومشتريات العام الماضي التي تجاوزت 1600 سيارة.. وفي كلمة له أعرب الأستاذ محمد الذييب عن شكره وتقديره للتكريم الذي حظيت به الشركة من الوعلان وهيونداي، وثمَّن هذه الخطوة التي تضيف لرصيد العلاقة القوية التي تجمع بينهم فيما يخدم مصلحة الجميع.

وأكد الذييب أن التطوير والتحديث الدائم في أسطول التأجير والرغبة في تقديم خدمات أفضل تحتم على الشركة بذل الجهد والتواصل مع الوكلاء لاستقطاب الجديد والحديث من السيارات بمختلف أنواعها لتلبية رغبات العملاء من كافة الشرائح والفئات، مشيراً إلى أن هيونداي أثبتت جدارتها في خدمات التأجير وتاريخ الخدمة المتميز لها تشجع الشركة في التوسع لضم كميات أكبر لمواجهة الانتشار الجغرافي على مستوى مناطق المملكة.. وقال الذييب إن خدمات التأجير بالشركة تحظى باهتمام بالغ على جميع المستويات منوهاً بموسم الصيف والاستعدادات التي تُجرى لتوفير جميع أنواع السيارات العائلية والصغيرة والمتوسطة العادي والأوتوماتيك وامتداد خدمات التأجير لبعض الدول العربية، مؤكداً استعداد الشركة لتقديم خدمات الاحتفالات والمناسبات الرسمية وحفلات الزواج التي تميز الصيف بعد الإجازات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة