Car Magazine Wednesday  21/01/2009 G Issue 91

الاربعاء 24 ,محرم 1430   العدد  91

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فورد زادت مبيعاتها وتثني على وكلائها

 

 

نادي السيارات - الرياض:

أعلنت فورد الشرق الأوسط أنها حققت نمواً بنسبة 23% في مبيعاتها بدول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2008، حيث ذهبت أعلى نسب النمو إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات بزيادة قدرها 40% مقارنة بالعام الماضي، بينما شهدت سيارات الركاب من فورد ولينكولن وميركوري نمواً بنسبة 10% في مبيعاتها.

وقال والدو جالان، المدير العام التنفيذي في شركة فورد الشرق الأوسط: (تمكنت الشركة خلال الأعوام القليلة الماضية من تحقيق معدلات نمو مبشرة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ولم يكن العام 2008 مختلفاً عن سابقاته، وذلك بفضل ثقة الوكلاء بعلاماتنا التجارية الرائدة والدعم الكبير الذي يقدمونه لنشاطاتنا وأعمالنا في المنطقة.

وأضحت المملكة العربية السعودية من أهم أسواق النمو بالنسبة لفورد، حيث سجلت الشركة في هذه السوق نمواً إجمالياً في مبيعاتها بلغ 40% مقارنة بالعام 2007، وذلك نتيجة ارتفاع حجم مبيعات الشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من فورد ولينكولن وميركوري بنسبة 50 بالمائة تقريباً.

ولا شك في أن توسيع نطاق شبكة وكلاء الشركة في عموم المملكة قد لعب دوراً مهماً في تحقيق هذا النمو، لاسيما من خلال شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فورد ولينكولن، حيث إن تفانيهم تجاه العلامة التجارية وجهودهم الحثيثة في سبيل الارتقاء بأدائهم وتعزيز رضا العملاء وتطوير منشآتهم في عموم المملكة، مكنهم من تحقيق مبيعات ملفتة في عام 2008م.

من ناحية أخرى، قامت شركة الحاج حسين علي رضا، الموزع الحصري لسيارات ميركوري، بافتتاح منشآت جديد تحت مظلة علامتهم التجارية، وقد كان لتركيزهم المتواصل على تطوير آدائهم وتعزيز مستويات رضا عملاء ميركوري، دور حيوي في تحقيق نمو كبير في المبيعات عام تلو الآخر، حيث حققوا أعلى مستوى في مبيعات ميركوري في المملكة العربية السعودية.

وأضاف جالان: (تربطنا بوكلائنا، الذين نعتبرهم الأفضل في قطاع الأعمال دون استثناء، علاقة وطيدة تقوم على الثقة المتبادلة، كما تعكس الاستثمارات التي يتم توظيفها، التزام الشركة ووكلائها تجاه العملاء وتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم. ويسعدنا كثيراً أن نرى هذه الثقة الكبيرة التي توليها شركتا توكيلات الجزيرة والحاج حسين على رضا للعلامات التجارية فورد ولينكولن وميركوري، وأتوجه إليهم بجزيل الشكر على دعمهم المتواصل والتزامهم الراسخ تجاه توسيع قاعدة عملائنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة