Car Magazine Wednesday  21/01/2009 G Issue 91

الاربعاء 24 ,محرم 1430   العدد  91

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
عشاق بنتلي يختبرون موديلها الجديد

 

 

الرياض - حمد العنزي:

أعلنت (الغسان للسيارات) الوكيل الحصري لشركة بنتلي للسيارات في المملكة، وشركة بنتلي البريطانية عن إقامة حدث مهم ولأول مرة على حلبة الريم للسباقات في مدينة الرياض، حيث لاقى إقبالاً منقطع النظير وهو عبارة عن تجمع لمالكي وعشاق سيارات البنتلي والمسؤولين في (الغسان للسيارات) وعلى رأسهم الشيخ غسان السليمان رئيس مجلس الإدارة، والسيد طوني أبو نادر مدير منتج بنتلي في الرياض، ووفد رفيع من شركة بنتلي وعلى رأسهم السيد كريس بوكستن مدير بنتلي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، والسيدة جينس هينسون مديرة مبيعات بنتلي في الشرق الأوسط، وعدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية وذلك لتجربة السيارة الجديدة بنتلي كونتيننتال (فلاينج سبير سبيد).

وكانت فكرة هذا الحدث تتلخص في إعطاء فرصة لكل الذين يرغبون في تجربة قيادة هذه السيارة الرائعة الجديدة من بنتلي واستمر على مدى ثلاثة أيام، حيث استمتع خلالها الحضور بتجربة السيارة كونتيننتال (فلاينج سبير سبيد) الجديدة ذات المحرك الجبار بقوة 600 حصان سعة 6.0 لتر مكون من 12 أسطوانة ذات سرعة قصوى تبلغ 322كم في الساعة، وهي أقوى سيارة ذات أربعة أبواب ينتجها المصنع البريطاني على الإطلاق، والتي تقدم خبرات قيادة صافية وأداءً قوياً يمثل مرادفاً لجميع طرازات بنتلي التي لقبت بأسطورة السرعة.

وحقق طراز كونتيننتال فلاينج سبير سمعة يستحقها جيداً بفضل مقصورته الفاخرة. وفي مجموعة الطرازات الجديدة واصلت بنتلي هذا النجاح بتصميم فريد بالمقصورة مع أفضل نقاء وراحة في هذه الفئة. والمفتاح الرئيسي لهذه التحسينات هو باقة التعزيزات الشاملة التي أجريت على تقنية كتمان الصوت الموجودة بالفعل بطراز فلاينج سبير. فالنوافذ ذات الزجاج المزدوج، وهي تجهيز قياسي منذ طرح هذا الطراز، تتميز الآن بطبقة داخلية من الزجاج العازل للصوت بجميع النوافذ الجانبية والخلفية. بالإضافة إلى ذلك، أضيفت بطانات ذات طبقات ثلاثية عازلة للصوت وبطانات بأقواس العجلات لامتصاص الضوضاء بالطريق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة