Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
شوارع بريدة!!

لا تخفى على من يقود السيارة في مدينة بريدة تلك المعاناة من جراء سوء سفلتة بعض الشوارع بل معظمها خصوصاً تلك السفلتة التي تكون بعد حفر الاسفلت تم إعادة سفلتته مرة أخرى!! بل إن هناك تبايناً واضحاً واختلافاً كبيراً بين منسوب ومستوى طبقة الاسفلت الأساسية ومنسوبها ومستواها في ذلك الجزء المسفلت بعد الحفر! لقد أصبح معتاداً لدينا في بعض الشوارع اهتزاز السيارة وتأرجحها وعدم استوائها عند السير على تلك الأجزاء المرقعة!! والشواهد على ذلك كثيرة فليس عليك سوى قيادة السيارة في مدينة بريدة لتستمتع بذلك الاهتزاز والتأرجح.

أتعجب كثيراً من القيام باستلام بعض المشاريع من بعض المقاولين وهي بهذا السوء وتلك الرداءة.. وأعتقد بأنه من المفترض أن لا يتم استلام أي مشروع من أي مقاول ما لم يتم فحصه أولاً وقياسه بل والسير عليه بالسيارة لتجربة مدى ملاءمته وانطباقه مع المستوى للأسفلت الأساسي ولعلي لا أكتمكم سراً عندما أقول بأني أصاب بالخجل والحيرة عندما يسأل ضيوف هذه المدينة الغالية عن السبب في رداءة السفلتة بالذات بعد الحفر!!

وكلي عشم بالمسؤولين عن مدينة بريدة وبالذات في أمانة منطقة القصيم للنظر إلى هذا الأمر بعين الاعتبار عند استلام المشاريع من منفذيها.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي بريدة - الشؤون الاجتماعية

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة