Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(عبداللطيف جميل) تفتتح (الضيف أولاً)

افتتح المهندس محمد عبداللطيف جميل الرئيس التنفيذي لمجموعة عبداللطيف جميل مؤخراً مركز (الضيف أولاً). ويضم المركز كافة الجهات التي تعنى بالاهتمام بالضيف في مختلف الجوانب حيث يحتوي المركز على مركز اتصالات يضم أكثر من 50 متخصصاً للاستماع إلى ملاحظات الضيوف كما يضم أقسام خدمات ما بعد البيع والمتمثلة بالصيانة وقطع الغيار.

كما يحتوي المركز على قسم خاص بالموارد البشرية وقسم (طريقة تويوتا) وكذلك قسم (التطوير المستمر - كايزن) كما يضم المركز قسم تطوير شبكة الفروع وتخطيط خدمات ما بعد البيع.

ويوجد في المركز مرافق متكاملة لجميع الملاحظات التي تأتي من الضيوف ويشمل النشاطات التي تهتم بالتخطيط والتجهيز للعناية بالضيوف.

وقد صرح المهندس محمد عبداللطيف جميل خلال افتتاحه للمركز عن سعادته البالغة لإنشاء هذا المركز والذي يركز على تأصيل أحد أهم الأسس التي قامت عليها شركة عبداللطيف جميل باعتبار الضيف هو في مقدمة اهتمامنا، مشيراً إلى أن مثل هذا المركز سيعنى بوضع الإستراتيجيات والخطط والآليات التي تعنى بتحسين الخدمة التي تقدم للضيف.

كما أوضح أن الشركة تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها وتحسينها في كافة المجالات من أجل الحصول على مستويات متميزة لرضى الضيوف، منوهاً أن هناك عدداً من البرامج يتم إعدادها وتحضيرها في المركز لخدمة الضيف ومنها برنامج مرتبط بشكل وثيق لمعاينة ملاحظات الضيوف بالتنسيق مع ممثلين في شركة تويوتا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة