Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فاست تطلق مازيراتي الجديدة

الرياض- حمد العنزي

أطلقت شركة تقنية السيارات السريعة (فاست) وكلاء سيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية رائعة مازيراتي الجديدة، سيارة كواتروبورتي سبورت جي.تي.إس، التي سترسي معايير جديدة في عالم السيارات الرياضية الفخمة في فئة هي الأقوى والأعلى أداء لأفخم سيارة سيدان بالعالم، حيث إنها صُنعت وطورت كسيارة رياضية حقيقية، لكن على شكل سيدان فخمة، وتعد أقوى تعبير رياضي لمازيراتي لفئة الQuattroporte الشهيرة والمميزة، وأكد السيد ممدوح خياط الرئيس التنفيذي لشركة تقنية السيارات السريعة (فاست) وكلاء سيارات فيراري ومازيراتي.

إن انفرادية السيارة وتميزها تظهر من خلال بعض المعالم المهمة ومنها ثبات رياضي فريد، وذلك بفضل نظام التعليق الذي يعزز التوازن الديناميكي الجيد المتوفر بطراز كواتروبورتي الجديدة.

وما تقدمه من أحدث تطور في برمجة نظام التعشيق الرياضي الأوتوماتيكي، لأنها مصممة لتكسب ثقة ورضا السائقين الحريصين على الدوام بالتمتع بتجربة قيادة مثيرة.

إضافة إلى أنها مجهزة بنظام عادم (رياضي)، الذي يتم تفعيله عن طريق زر SPORT الموجود في لوحة المفاتيح، والذي يقوم عند تشغيله بإطلاق كامل قوة المحرك الذي يقوم أيضاً بتغيير في الصوت الصادر من المحرك والعادم.

وقال خياط: بعد النجاح الكبير لمازيراتي في المملكة السعودية ونمو المبيعات بنسبة 80% لسنة 2008 مقارنة بـ2007، لذا فإن مازيراتي وشركة فاست السعودية، يتوقعان استمرار النجاحات لهذه السنة رغم الأزمة الاقتصادية العالمية.

والشركات الصانعة تؤمن بقوة السوق السعودي وسوف تستمر بدعم الاستثمار فيه وبالتالي شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة (فاست) ستستمر بخططها التوسعية لهذه السنة وسوف تقوم بافتتاح منشأة جديدة في المنطقة الغربية (جدة) بتكلفة 24.000.000 ريال سعودي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة