Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
موظفو (سوزوكي السعودية) إلى اليابان

جدة - حمود البقمي

نظّمت شركة (سوزوكي السعودية)، الموزّع الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة العربية السعودية والتابعة لمجموعة (بامعروف)، رحلة مدفوعة التكاليف إلى اليابان لمدة 10 أيام لأفضل اثنين وعشرين فردا من كوادرها العاملة في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع الذين حققوا الأهداف المطلوبة، وتأتي هذه الخطوة تقديراً لنتائج مبيعاتها المتميزة خلال العام الجاري.

وكان ارتفاع معدل مبيعات شركة (سوزوكي السعودية) بنسبة 30% ضمن مختلف فئات السيارات خلال العام الجاري، الحافز الرئيسي وراء تنظيم هذه الرحلة. واشتملت هذه الرحلة إلى اليابان على مجموعة من البرامج التثقيفية والترفيهية كان أبرزها زيارة مصنع سوزوكي، الأمر الذي أتاح للموظفين أول تجربة مباشرة للاطلاع على كيفية صناعة السيارات.

وأشار ماهر النبوي، نائب المدير العام لشركة (سوزوكي السعودية) إلى أن الرحلة تعتبر وسيلة لإظهار تقدير الشركة لتفاني موظفيها، حيث قال: (تقدّر شركتنا الأداء المميز والتفاني الذي يبديه موظفوها. وقد شهدنا عاماً مميزاً على مستوى المبيعات وخدمات ما بعد البيع التي نالت استحسان عملائنا. وتسهم المبادرات التشجيعية كهذه الرحلة في تعزيز ثقة ومعنويات الموظّفين ودفعهم لتقديم الأفضل).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة