Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(السيف) تحدث صالتين للعرض

الرياض- ندى الربيعة

سعياً منها لتقديم الأفضل وجذب المزيد من العملاء لزيارة معارضها والاطلاع على سياراتها الفاخرة، قامت شركة السيف للمحركات الوكيل الحصري لسيارات لاندروفر وجاغوار في المملكة بإعادة افتتاح صالتي العرض الرئيسيتين للشركة في مدينتي جدة والدمام بعد إجراء أعمال صيانة وتحديث متكاملة دامت نحو أربعة أشهر.

وشملت عمليات التعديل، زيادة المساحة الإجمالية للصالة والبهو الرئيسي وتطوير الركن المخصص لتقديم المشروبات والمرطبات، فضلاً عن إنشاء أنظمة إنارة جديدة وزيادة مساحة عرض السيارات.

وقال آلن ويلي المدير العام لشركة السيف للمحركات (نحن نقدم الأفضل في عالم السيارات، فلدينا لاندروفر بقوتها الجامحة وجاغوار بفخامتها ورقيها، لذا أردنا أن تكون معارضنا بنفس هذا المستوى وأن نقدم لعملائنا الكرام تجربة غنية لا تنسى عند زيارة معارضنا).

وأضاف قائلاً (شهدت صالة العرض في الدمام الواقعة على الطريق السريع بين الخبر والدمام نشاطاً ملحوظاً ولاقت استحسان العملاء، ونتوقع أن تحذو حذوها صالة العرض الرئيسية في جدة بموقعها الهام على طريق المدينة. وهنا نود التأكيد على سعينا المستمر لتقديم كل سبل الراحة والخدمة المتميزة ونأمل أن نكون دوماً عند حسن ظن عملائنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة