Car Magazine Wednesday  22/04/2009 G Issue 104

الاربعاء 26 ,ربيع الثاني 1430   العدد  104

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
سياحة بالدراجات

تايبيه - د.ب.أ

ذكر تقرير صحفي أن شركة (جايانت) لصناعة الدراجات في تايوان تعتزم فتح وكالة سفر للترويج لسياحة الدراجات. ونقلت صحيفة (تايبيه تايمز) عن جون هو مدير عام شركة (جايانت) قوله إن الشركة تقدمت بطلب لوزارة النقل لإنشاء وكالة سفر من الفئة الأولى وأنها تأمل في إطلاق المشروع الجديد في أيار/ مايو المقبل.

وقال جون هو إنه من المتوقع بشكل مبدئي أن تحقق وكالة السفر إيرادات سنوية تتجاوز 100 مليون دولار تايواني (حوالي 3 ملايين دولار أمريكي)، لكنه أوضح أن الهدف من هذه الوكالة ليس الحصول على المال ولكن تشجيع استخدام الدراجات. وتعتزم شركة (جايانت) توقيع اتفاق مع (تشاينا إيرلاينز)، أكبر شركات الطيران في تايوان، سيجري بموجبه تقديم خصومات لخدمات شحن الدراجات للاستفادة من الفرصة التجارية الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ازدياد شعبية الدراجات ، ساهم في ارتفاع مبيعات «جايانت» في تايوان العام الماضي إلى 390 ألف دراجة بقيمة بلغت نحو 4 مليارات دولار تايواني 118( مليون دولار أمريكي).

وكانت مبيعات الشركة في عام 2008 ارتفعت بنسبة 140% مقارنة بعام 2007 عندما باعت الشركة 230 ألف دراجة بقيمة بلغت 1ر65 مليار دولار تايواني 48 (مليون دولار أمريكي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة