Car Magazine Wednesday  25/03/2009 G Issue 100

الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1430   العدد  100

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
جائزة خاصة لأفضل متسابق من نيسان

«نادي السيارات» - حمد العنزي

تقدم شركة نيسان جائزة خاصة لأفضل متسابق ينهي بنجاح (مرحلة نيسان) في رالي أبوظبي الصحراوي.

وسوف تشارك 17 سيارة نيسان على الأقل في السباق، مما يؤكد مرة أخرى أن نيسان كعلامة تجارية، وسيارة الأنشطة الرياضية نيسان باترول على وجه الخصوص، هي الاختيار الفعلي للمشاركين في حدث بهذه الأهمية الاستثنائية.

وقال مونال زيدان، مدير عام التسويق والاتصالات في شركة نيسان الشرق الأوسط: (للعام السادس على التوالي، تفخر نيسان باترول بأنها سيارة الأنشطة الرياضية الرسمية بالدفع الرباعي للرالي الصحراوي العالمي الكبير الذي يقام في أبوظبي هذا العام. وستكون (مرحلة نيسان، أو المرحلة الثالثة من السباق) في 25 مارس، من أصعب مراحل السباق بالنسبة للمشاركين، وسوف نقوم بتكريم المتسابق بسيارة نيسان الذي يحقق أعلى المراتب بإكماله تلك المرحلة بنجاح من خلال تقديم جائزة خاصة).

كما ستقدم نيسان دعمها للمشاركين بسيارات الدفع الرباعي المعدة لجميع أنواع الطرق مثل باترول الشهيرة وباثفايندر، بالإضافة إلى الدعم الذي يحمل اسمها في المرحلة الثالثة والتي تتميز بصعوبة واضحة في صحراء الربع الخالي.

وقال محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ورئيس اللجنة المنظمة للسباق: (يسرنا استمرار دعم نيسان للرالي الصحراوي الذي يكتسي حلة جديدة في أبوظبي. وكما يعرف الجميع، تمرّ شركات السيارات العالمية بمرحلة صعبة لم يسبق لها مثيل في تاريخها، لكن التزام نيسان بتقديم الدعم لهذا الحدث يؤكد أهمية الرالي الصحراوي على المستوى العالمي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة