Car Magazine Wednesday  25/03/2009 G Issue 100

الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1430   العدد  100

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الصبان يعود لبطولة الشرق الأوسط

جدة - حمود البقمي

عاد سائق فريق تويوتا الربيع السعودي للراليات أحمد الصبان لبطولة الشرق الأوسط لموسم 2009 عندما شارك في الجولة التدريبية التي أقيمت بدولة الكويت الأسبوع الماضي وأنهاها بنجاح كبير على مدى يومين كاملين ليستعيد نشاطه في البطولة بعد توقف الموسم منذ الجولة الأخيرة التي أقيمت بدبي نهاية العام الماضي. وكان من المفترض أن يشارك الصبان برالي الكويت الذي أدخل إلى برنامج بطولة الشرق الأوسط لعام 2009 بعد غياب طويل، ولكن فضل اعتماده بالنسبة له ولفريقه جولة تدريبية.

وقد ظهر بمستوى عال برهن على استعداده وجهوزيته للموسم المقبل وبدأ بحالة بدنية وفنية عالية أشاد به الكثير من النقاد الذين تابعوا تجاربه على متن سيارته تويوتا إس 2000 التي تم إعادة تطويرها لتكون جاهزة للموسم الجديد الذي سينطلق بالنسبة له ولفريقه في رالي الأردن الدولي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على المشاركة برالي الكويت ذكر الصبان في تصريح له عقب انتهائه من تجاربه الرسمية قائلاً: (لقد كان الموسم الماضي بالنسبة لي مهما استفدت في كثير من المواقف، أنا والسيارة والفريق بذلنا جهوداً كبيرة ولكن الظروف كانت أقوى منا في كل جولة، وأعتقد هذا الموسم سيكون مختلفاً بالنسبة لنا جميعاً).

وختم الصبان تصريحه بتقديم الشكر الجزيل للاتحاد السعودي لرياضة السيارات على الدعم الكبير والمساندة التي قدمها له ومازال يقدمها حتى الآن.

الجدير ذكره أن الصبان سيشارك في 4 جولات من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2009 يبدأها مع رالي الأردن، سوريا، لبنان وينهي موسمه بالبطولة مع الجولة الأخير بدبي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة