Car Magazine Wednesday  25/03/2009 G Issue 100

الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1430   العدد  100

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
افتتاح أحدث مراكز (الغسان للسيارات الفاخرة)

جدة - حمود البقمي

افتتح أمين مدينة جدة المهندس عادل فقيه، احدث مركز متكامل (للغسان للسيارات) الذي يضم تحت سقفه أفخم طرازات السيارات في العالم وذلك بحضور كبار المدراء التنفيذيين لشركات بوغاتي، لامبورغيني، لوتس، بنتلي والدراجات النارية الشهيرة دوكاتي، بالإضافة إلى حشد كبير من محبي السيارات الرياضية الفاخرة.

وبعد قص شريط الافتتاح قام المهندس فقيه بجولة تفقدية داخل أقسام المركز للاطلاع عليه بعد توسعته وتطويره حيث بلغت المساحة الجديدة نحو 4500 متر مربع، موزعة بين أقسام المعرض حيث خصص لكل طراز قسما خاصا به يضم صالة عرض وقاعة استقبال في الدور العلوي مجهزة بأحدث التجهيزات والمعايير المعتمدة لدى المصانع العالمية التي تمثلها (الغسان للسيارات) بالإضافة إلى مركز متطور لخدمات الصيانة وخدمة ما بعد البيع.

وقد عبر غسان عبدالرحمن السليمان رئيس الشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة الافتتاح عن اعتزازه وسعادته بإعادة افتتاح المركز الجديد برعاية وحضور أمين مدينة جدة المهندس عادل فقيه الذي يشكل انطلاقة جديدة لأعمال (الغسان للسيارات) واستكمالا للخطة التطويرية التي أطلقتها قبل عامين لتقديم ارفع مستوى من الخدمات الراقية ولتلبية ارتفاع الطلب على الطرازات الفاخرة، وأضاف قائلا: (في عامي 2008و 2007 كان الطلب على كل السيارات التي نمثلها رائعا في مختلف فروعنا بالمملكة، وقد زادت مبيعاتنا بالإجمال أكثر 35%. ولابد ان نستمر في تقديم مستوى عال من الخدمات للاستمرار في المحافظة على مبيعاتنا وعلى ثقة وتقدير عملائنا في آن واحد.

ويشمل المركز أيضا قسم الصيانة والخدمة السريعة مجهز بأحدث التقنيات العالية إضافة إلى قسم لقطع الغيار والاستقبال، أما في الدور العلوي فهو يحتوي على قاعات استقبال منفصلة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة