Car Magazine Wednesday  25/03/2009 G Issue 100

الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1430   العدد  100

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تعاون وكلاء شيفروليه وجي إم سي مع البنك الأهلي

«نادي السيارات» - حمد العنزي

أعلنت كل من شركة عبداللطيف العيسى للسيارات وشركة الجميح للسيارات وشركة عمر أبوبكر بالبيد والتوكيلات العالمية للسيارات، بالشراكة مع البنك الأهلي التجاري، عن عروض (بدون دفعة أولى) لزبائنها عبر مجموعتها الكاملة من سيارات شفروليه وجي إم سي الرياضية متعددة الاستعمالات في المملكة العربية السعودية.

وإلى جانب العرض الرائد بدون دفعة أولى، يقدم وكلاء جنرال موتورز الأربعة في السعودية معدلات تمويل تبدأ من 4.99% فقط عن طريق برنامج البنك الأهلي للتأجير مع الوعد بالتمليك المتوافق مع الشريعة الإسلامية الذي يوفر أقل أقساط شهرية ممكنة وضمان مطول لمدة 5 سنوات أو 200.000كم (أيهما يأتي أولاً).

وبهذه المناسبة، قال فادي غصن، مدير التسويق التنفيذي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: (يعكس هذا العرض بكل وضوح مدى ثقة البنك في السوق وفي الجاذبية التي تتمتع بها مجموعة سيارات شفروليه وجي إم سي. وبفضل مثل هذه العروض الرائدة، أصبح من السهل حالياً امتلاك بعض أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في السوق).

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة بين وكلاء جنرال موتورز والبنك الأهلي التجاري، قال أسامة السعداوي، نائب الرئيس التنفيذي - مديرالتسويق في إدارة التأجير والتمويل في البنك الأهلي التجاري: (إننا نطلق هذا العرض الخاص جداً بدون دفعة أولى لمساعدة عملائنا على تحقيق أحلامهم في الحصول على أفضل أنواع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات عالية الجودة من جي إم سي وشفروليه).

ويمكن شراء شفروليه تاهو وشفروليه سوبربان ابتداءً من 2.039 ريالاً سعودياً في الشهر، وشفروليه تريل بلايزر من 1.222 ريالاً سعودياً في الشهر، في حين تبدأ أسعار جي إم سي إنفوي من 1.302 ريالاً سعودياً في الشهر وجي إم سي يوكون ويوكون XL من 2.240 ريالاً سعودياً في الشهر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة