Car Magazine Wednesday  27/05/2009 G Issue 109

الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1430   العدد  109

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
61 إسعاف من توكيلات الجزيرة لـ(أرامكو)

قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وكلاء سيارات فورد ولينكولن في المملكة، مؤخراً بتسليم أسطول يضم 61 سيارة إسعاف من طراز فورد إلى شركة (أرامكو) السعودية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي شركة أرامكو، وهي أكبر شركة نفط حكومية في العالم، إلى تعزيز خدماتها الطبية بهدف الاستجابة بكفاءة أعلى للاحتياجات الطبية الطارئة للموظفين وعائلاتهم. وتم تصميم سيارات الإسعاف هذه بالاعتماد على هيكل فورد إف-350 (4x2) وهي مجهزة بمحرك ديزل (Power Stroke Turbo) الشهير ذي 8 أسطوانات، سعة 6.4 ليتر.

وقال الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: (إن هذه الاتفاقية تؤكّد مدى الثقة الكبيرة التي تحظى بها منتجات فورد عالية الجودة، فضلاً عن الدعم الكبير الذي توفره شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من خلال خدمات ما بعد البيع).

وأضاف: (رسخت شركة توكيلات الجزيرة لنفسها مكانة رائدة في السوق بفضل تجربة الامتلاك المتميزة التي توفرها لعملاء فورد ولينكون في المملكة. ولطالما شكل التزامنا وتفانينا في سبيل الارتقاء بمستويات رضا العملاء، حافزاً قوياً لنا، وهذا ما يجعل شركتنا في المقدمة عندما يتعلق الأمر بمبيعات الشركات وخدماتها).

وتابع الكريديس قائلاً: (نجحت شاحنات فورد إف - سيريز في تصدر قوائم أفضل المبيعات في العالم لأكثر من 30 عاماً، ولا شك أن أرامكو كانت محقة تماماً في اختيارها لهذه المنتجات ذات الأداء الفائق).

وقد جرى تصميم هيكل إف -350 مع كابينة (F-350 Super Duty Chassis Cab) للمهمات الصعبة وهي الاختيار الأكثر شعبية في الاستخدامات التجارية والصناعية. وتم تجهيز مركبة (إف 350) بمحرك ديزل V8 سعة 6.4 ليترات بقوة 350 حصاناً عند 3000 دورة / دقيقة، وعزم دوران 650 رطل / قدم ابتداءً من 2000 دورة / دقيقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة