Car Magazine Wednesday  27/05/2009 G Issue 109

الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1430   العدد  109

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
بطولة شفروليه للعبة برو إفولوشن

أقيمت خلال الأسبوع الماضي بطولة شفروليه للعبة برو إفولوشن لكرة القدم 2009 في معرضي الجميح بالرياض والخبر ومعرض التوكيلات العالمية للسيارات ومعرض شركة عبداللطيف العيسى للسيارات.

وقد بدأت البطولة في دبي يوم 27-28 مارس الماضي في معارض الكندي للسيارات.

ودعت شفروليه، بالتعاون مع إكس بوكس 360 الشباب للمشاركة في منافسات الدوري بمعارض وكلائها في واحدة من كبرى المسابقات في الشرق الأوسط حتى يتسنى لهم إظهار مهاراتهم في التلاعب بالكرة والرميات الحرة والمراوغة والتهديف في سبيل الفوز بجوائز قيمة.

وحصل كل فائز على 5000 ريال سعودي وسيتأهل لدخول المباراة النهائية الكبرى في دبي بتاريخ 29 مايو، بينما سيحصل الفائزون بالمركز الثاني على أجهزة مايكروسوفت إكس بوكس 360 وألعاب مجانية.. كما سيحصل الفائز في المباراة النهائية الكبرى على سيارة شفروليه كروز 2010 الجديدة بالكامل وبفرصة لتمثيل الشرق الأوسط في مباريات دولية ستجرى في لندن، في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذا الإطار قالت سامانثا كيروز مديرة التسويق للمستهلك في جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط: طالما كرست شفروليه جهودها لجلب الحماس والإثارة إلى المنطقة.. ونحن نشجع الشباب في المملكة على الحضور والاستمتاع بأجواء التنافس والمرح وتجربة قيادة بعض أكثر السيارات الجديدة إثارة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة