Car Magazine Wednesday  27/05/2009 G Issue 109

الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1430   العدد  109

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ذيب تفتتح أحدث فروعها بالمدينة المنورة

افتتحت شركة ذيب لتأجير السيارات مؤخراً أحدث فروعها بطريق المطار في المدينة المنورة. جاء هذا الافتتاح في إطار الخطة التي وضعتها الشركة للتوسع الجغرافي في أنحاء المملكة، وتهدف من ورائها إلى الاقتراب أكثر من العملاء المستهدفين أينما وُجدوا، ودعم السياحة الوطنية لا سيما السياحة الدينية التي تتميز بها المدينة المنورة والتي تعد أهم وجهات الزائرين للأماكن المقدسة من الحجاج والمعتمرين من داخل المملكة وخارجها.

وأوضح عبد العزيز الغثيان مدير المنطقة الغربية بشركة ذيب (إن افتتاح فرع المدينة المنورة يعد إضافة مهمة لخدمات التأجير التي تقدمها الشركة في ظل النمو المتسارع لحركة السياحة الدينية نحو المدينة لا سيما أن العمرة أصبحت موسماً دينياً طوال العام، وكذلك حاجة المنطقة إلى هذا الفرع).

وقال الغثيان إن الشركة حرصت على توفير كمية كبيرة من السيارات من الموديلات الحديثة من كافة الأنواع والأحجام (العادي والأوتوماتيك) لتلبي جميع الحاجات وتناسب الشرائح والفئات والمناسبات.

وأضاف الغثيان إنه بمناسبة هذا الافتتاح فإن الشركة قدمت عروضاً خاصة لخدمات التأجير إضافة إلى خدمة استلام السيارة من أي فرع من فروع ذيب وتسليمها لفرع المدينة المنورة أو العكس من دون دفع رسوم إعادة شحن السيارة، منوهاً لأهمية هذا الفرع بمناسبة قرب موسم الصيف والإجازات والاستعدادات لموسم شهر رمضان القادم.

ووفقاً للخطط التي وضعتها شركة ذيب بناءً على دراسات ميدانية سوف تشهد السنوات القليلة المقبلة افتتاح عدد من الفروع الجديدة التي تضاف إلى فروع الشركة التي بلغت اثنين وعشرين فرعاً تنتشر بالمناطق الرئيسية بالمملكة بجانب التركيز على المطارات الدولية بوابات المملكة على العالم الخارجي.

وذكر الغثيان أن شركة ذيب تعد إحدى كبريات الشركات التي تقدم تأجير السيارات وتشهد تطوراً ونمواً متزايداً، وتصنف خدماتها في أعلى درجات التصنيف، وتحتفظ بمكانة تجارية مشهودة.

ويضرب المراقبون لهذا النشاط المثال بأسطول التأجير حيث تحرص الشركة على أن يظل حديثاً طوال الوقت فلا تحتفظ الشركة إلا بسيارات من موديل العام الجاري والذي يسبقه كحد أقصي.

وكانت الشركة قد ابتكرت العديد من الخدمات التأجيرية للأفراد والشركات لاقت قبولاً لافتاً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة