Car Magazine Wednesday  28/01/2009 G Issue 92

الاربعاء 2 ,صفر 1430   العدد  92

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
محافظ جدة يفتتح مركز تدريب لسيارات تويوتا

 

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مركز تدريب السمكرة والدهان لسيارات تويوتا اليابانية بمحافظة جدة. وكان في استقباله لدى وصوله مقر المركز رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل، محمد بن عبداللطيف جميل والقنصل الياباني بجدة.

وعقب وصول سموه قام بإزاحة الستار وقص الشريط إيذانا بافتتاح المركز وتجول بأقسامه المختلفة شملت الفصول الدراسية والتدريبية وورش التدريب والتطبيق العملي واستمع إلى شرح عن أقسام وأعمال ومهام المركز في تدريب الشباب السعودي على أعمال السمكرة والدهان للسيارات.

وفي نهاية الجولة سجل سمو محافظ جدة كلمة في سجل الزيارات بالمركز عبر فيها عن سروره بما شاهده في مركز الدهانات والسمكرة الذي يعد من أهم المراكز المتخصصة في هذا المجال.

وقال سموه: (إن هذه العمل ليس بمستغرب على الشركات الرائدة التي تهتم ليس فقط ببيع وشراء السيارات بل تهتم بإعداد الشباب لكافة الأعمال حسب التخطيط والتنظيم للشركة الناجحة).. متمنيا للجميع المزيد من التوفيق.

بعد ذلك التقطت لسموه الصور التذكارية مع الطلاب المتدربين بالمركز.

يذكر أن مركز السمكرة والدهان هو أحد المراكز التابعة لمركز عبداللطيف جميل للتعليم المستمر الذي يهدف إلى تأهيل الشباب السعودي في كافة المجالات.

ويضم المركز أربع فصول دراسية يتسع كل فصل لاثني عشر طالبا وأقساما للتدريب وورشا للتطبيق في مجالات الدهان والصنفرة والمعجون واللحام وإصلاح الشاسيه وأقساما إدارية وقسم الكمبيوتر وقاعة اجتماعات ومطعما ومكتبة ومسجدا ومواقف للسيارات ومكاتب للمدرسين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة