Car Magazine Wednesday  28/01/2009 G Issue 92

الاربعاء 2 ,صفر 1430   العدد  92

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ليموزين 5 نجوم بفندق فورسيزونز الرياض

 

 

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن تطوير خدمات الليموزين التي توفر خيار التنقل الفاخر. ومن المؤكد أن الأسطول الجديد من السيارات سوف يلبي احتياجات الضيوف من وسائل الراحة العصرية.

ومهما كانت المناسبة، سواء التوصيل من وإلى المطار أو المدينة، حفل زفاف أو فعالية خاصة بإحدى الشركات، فإن سيارات الليموزين متوفرة على مدى 24 ساعة يومياً. وتضمن الخدمة الجديدة للضيوف أسلوباً راقياً ورفاهية أثناء تنقلهم في أنحاء العاصمة من خلال سيارات أنيقة من طراز بي.إم.دبليو740Il أو كاديلاك إسكاليد كلها من أحدث موديلات عام 2009م. ويقود كل سيارة فخمة موظف على درجة عالية من التدريب حتى يتمكن الضيوف من الشعور بالأمان والراحة خلال رحلاتهم، وفي الوقت نفسه التمتع بمميزات استثنائية داخل الليموزين.

ويمكن للركاب تصفح قوائم (الطعام في الغرفة) المتوفرة في السيارات والحصول على الطعام مجهزاً ومعداً لهم قبل الوصول إلى الفندق، وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من متابعة أعمالهم أثناء رحلتهم، حيث يتوفر هاتف في السيارة لإجراء أي مكالمات هاتفية خاصة بالأعمال واختيار نوع الموسيقى المفضلة من القائمة الخاصة ونظام الملاحة للوصول إلى الوجهات المقصودة بكل راحة ويسر وشاشات DVD وتجهيزات رفاهية إضافية. ويقول السيد رامي السايس، المدير العام للفندق (إن تجديد خدمة الليموزين لدى فندق فورسيزونز الرياض يأتي في إطار خطة شاملة للرقي بمستوى خدمات فورسيزونز المتجددة دائماً وحرصاً من إدارة الفندق على تقديم كل ما هو متميز لضيوفه).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة