Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أوتوستار أفضل موزع بالشرق الأوسط

جدة - حمود البقمي

فازت شركة السيارات العمومية (أوتوستار) بجائزة (أفضل موزع لقطع الغيار والبطاريات بمنطقة الشرق الأوسط) من شركة (إيه سي ديلكو).

وقام بتسليم الجائزة السيد جلين هيلر، المدير العام ل(إيه سي ديلكو) في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكل من المهندس عصام مجلد، المدير التنفيذي قسم السيارات بمجموعة العيسى، والمهندس عبدالرحمن عيد، مدير قسم قطاع الغيار والمهندس عاطف حسن مدير قسم قطع الغيار بالمنطقة الغربية.

وقد عبر المهندس عصام مجلد عن سعادة (أوتوستار) للفوز بهذه الجائزة، وقال: (عملنا بجد لسنوات طويلة من أجل تحقيق أعلى المبيعات لقطع الغيار والبطاريات من إنتاج (إيه سي ديلكو) التي تتمتع بثقة كبيرة في السوق السعودية لجدارتها وملائمتها لكافة طرازات السيارات المتوفرة بالسوق السعودية). وأضاف: (لم يكن لهذا الإنجاز أن يتم لولا التعاون الكبير بين (أوتوستار) وعملائها من الموزعين بمختلف مناطق المملكة والذين لم يدخروا جهداً من أجل وضع اسم (إيه سي ديلكو) في المكانة التي يستحقها).

ومن جانبه، قال السيد سالسو مدير قطاع خدمات ما بعد البيع لشركة جنرال موتورز بالشرق الأوسط: (استحقت أوتوستار هذه الجائزة تقديرا لجهودها في مجال تنشيط زيادة مبيعات منتجات (إيه سي ديلكو) من البطاريات وقطع الغيار. وتعد أوتوستار في الوقت الحالي من أهم موزعينا بالمملكة العربية السعودية في هذا المجال ونأمل لها مزيداً من النجاح). وفي الإطار ذاته، قال السيد جلين هيلر: (تتمتع شركة (أوتوستار) بقدرة عالية على تفهم احتياجات السوق السعودية من قطع الغيار والبطاريات التي تنتجها (إيه سي ديلكو)، وتختار بعناية موزعيها القادرين على الوصول إلى العملاء في كل مكان).

وأضاف: (لذلك لم يكن غريبا أن تفوز (أوتوستار) بهذه الجائزة التي تؤكد تفوقها وعملها الجاد المستمر من سنوات بالسوق السعودية التي تعد السوق الأكبر في المنطقة. ونتمنى ل (أوتوستار) المزيد من النجاح والتقدم في مسيرتها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة