Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(موستانج) تحتفل بعيدها الخامس والأربعين

"نادي السيارات" - حمد العنزي

احتفلت فورد موستانج بالذكرى الـ45 لانطلاقها كواحدة من أنجح العلامات التجارية في عالم السيارات. ولطالما شكلت موستانج خياراً مفضلاً للسائقين حول العالم، وسيواصل هذا الطراز مسيرة تميزه من خلال سيارة (موستانج 2010)، التي ستنطلق على طرقات الشرق الأوسط في يونيو المقبل.

وقال والدو جالان، المدير العام التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: (يرجع الفضل في تميز وعراقة موستانج إلى فريق العمل الذي عمل بالتزام بالغ وشغف لا مثيل له على مر الأعوام، لتقديم أجيال جديدة ومعاصرة من سيارات موستانج، مع الحرص دوماً على مراعاة تطلعات العملاء، والالتزام بالقيم الأساسية التي ارتبطت بهذه العلامة التجارية منذ ولادتها عام 1964، وهي السرعة، والمرح، والسعر المناسب.

وتحظى سيارات موستانج عالية الأداء بشهرة واسعة بين السائقين في الشرق الأوسط، ونحن واثقون بأن موديل 2010 القادم سيعزز مكانة وحضور هذه العلامة التجارية العريقة في المنطقة). وقد حازت سيارات موستانج عامي 2008 و2009 على تصنيف الخمس نجوم من الحكومة الأمريكية في اختبارات التصادم الأمامي. كما تعتبر موستانج السيارة الرياضية الوحيدة، وسيارة السقف المتحرك الوحيدة على الإطلاق التي تنال تصنيف الخمس نجوم في اختبارات السلامة ضمن الفئات الخمس التي يشملها (برنامج تقييم السيارات الجديدة) التابع للحكومة الأمريكية.

وجرى حتى الآن بيع أكثر من 9 ملايين سيارة من موستانج منذ قامت فورد بإطلاق طراز (بوني) الفريد في عام 1964.

واليوم، وبعد أربعة عقود ونصف على إطلاقها في الأسواق، لا تزال فورد موستانج محط أنظار جميع عشاق ومشتري السيارات حول العالم

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة