Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(السلامة المرورية) في الشرقية تقر خططها

الدمام - خالد المرشود - تصوير - محمد درويش

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة على أهمية تكاتف الجهود لتحسين مستوى السلامة المرورية في المنطقة من جميع الجوانب، مثنياً سموه على ما أنجز حتى الآن في هذا المجال من قبل جميع الجهات المعنية.

وقال سموه في كلمة ألقاها في بداية الاجتماع: سرنا كثيرا ما تعتزمون الإعداد له من إستراتيجية متكاملة في هذا الخصوص ونقلها إلى حيز التنفيذ حتى تساهم، بعون الله وتوفيقه وحفظه، في مزيد من الانضباط المروري في طرقاتنا وأن تقلل أعداد الحوادث المرورية التي تشهدها طرقاتنا وأن نحافظ على حياة مرتادي الطرق، بعون الله، ثم بجهودكم وتعاونكم. وقال سموه: ونسأل الله عز وجل أن تتحقق الأهداف المرجوة من ذلك لما فيه مصلحة هذا الوطن الغالي على قلوبنا والمواطنين والمقيمين.

كما قدم خلال الاجتماع عرض عن المرحلة الأولى من إعداد إستراتيجية السلامة المرورية، وعرض آخر عن تقييم السلامة المرورية لطريق الظهران - الجبيل السريع، فيما قدم مرور المنطقة الشرقية عرضا عن برنامج ساهر لضبط المخالفات المرورية، كما قدمت إدارة التربية والتعليم عرضا عن مسابقة السلامة المرورية في المدارس، وكذلك تم تقديم عرض عن التثقيف المروري (تحدي السياقة الآمنة). وقد جرى نقاش حول الخطة المرورية للسلامة.

وكان سمو نائب أمير المنطقة الشرقية قد اعتمد قبل ذلك شعار اللجنة والذي قدمه لسموه نائب رئيس أرامكو للعلاقات الصناعية، وقد أثنى سموه على الجهود التي تقوم بها شركة أرامكو في هذا المجال لخدمة المجتمع وكذلك الأجهزة المشاركة في اللجنة العليا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة