Car Magazine Wednesday  29/04/2009 G Issue 105

الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1430   العدد  105

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا ما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم بحاجة إليهم.

 

غرفة كهرباء تقتل اثنين

الرياض - سلطان الشنار

وقع حادث مروري مروع على طريق الحائر جنوب الرياض ونتج عنه وفاة قائد السيارة ومرافقه على الفور.الحادث نجم عن اصطدام السيارة بغرفة الكهرباء التي أقيمت بجانب الطريق، وذلك نتيجة السرعة الزائدة، حيث انحرفت المركبة أثناء التجاوز مما تسبب في ارتطامها بالغرفة وتلفها بالكامل.

 

اصطدام يقتل مواطنا

القويعية - عبدالرحمن الشافي

أدى ارتطام سيارة من نوع هايلكس في القويعية بخلفية شاحنة تريلا إلى وفاة سائق الهايلكس على الفور والذي انحرفت به سيارته بعد الارتطام باتجاه (الجزيرة) الواقعة بين المسارين لترتطم بأعمدة الجسر. وقد باشر الحادث الدفاع المدني والذي استخرج جثة السائق من بين الحطام بصعوبة بالغة. كما تواجدت دوريات المرور وفرقة الهلال الأحمر.

 

انقلاب بسبب السرعة

الخرمة - ربح شباب السبيعي

أدت السرعة الزائدة إلى انقلاب سيارة صغيرةعلى الطريق العام الخرمة - رنية وتم نقل قائدها متأثراً ببعض الجراح إلى مستشفى محافظة رنية.. وقد باشر المرور الحادث بمشاركة فرقة من الدفاع المدني برنية.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة