Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
سباقات
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

أمير منطقة حائل
يشيد بدعم مشروب الطاقة لرالي حائل

بمناسبة اختتام فعاليات رالي حائل 2007 تفضل الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل بزيارة منصة العرض الخاصة بمشروب الطاقة بايسن، حيث أشاد سموه بدعمهم المستمر لرالي حائل. ونوه سموه بما يقدمه مصنع أبو الجدايل للمرطبات (بايسن مشروب القوة) من دعم لرياضة السيارات بشكل خاص وللرياضة في المملكة بشكل عام. وقام سموه بتسليم الجائزة التقديرية للشيخ عبدالله أبو الجدايل، مدير عام المصنع، في حفل خاص أقيم بمناسبة تكريم المشاركين في رالي حائل.

وبهذه المناسبة صرح عبدالله أبو الجدايل قائلا: (لقد كان لنا الشرف في استلام الجائزة التقديرية من يدي سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن. رعايتنا لرالي حائل تنطلق من التزامنا الدائم بدعم الأنشطة الرياضية على مستوى المملكة ومن بينها رالي حائل، الحدث المميز والذي - بإذن الله تعالى - سينطلق في سماء العالمية. كنا بكل فخر المشروب الرسمي للرالي، وهذا شرف نعتز به لأن نعكس قوة الرالي من خلال مشروب بايسن).

وأضاف قائلا: (رياضة السيارات رياضة مهمة جدا وتتمتع بحب الجماهير، ولقد لاحظنا الإقبال الجماهيري الكبير في رالي حائل وهذا مثّل لنا حافزا لتشكيل فريق راليات والمنافسة في رالي حائل عام 2008م، ونحن بالطبع نتمنى أن يحقق فريقنا مركزا متقدما حينها).

الجدير بالذكر أن مصنع أبو الجدايل للمرطبات ينتج بايسن مشروب القوة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العصائر. ويتمتع المشروب بإقبال شديد في السوق السعودي لتميزه وملاءمته لأذواق المستهلكين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة