Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
مجتمع
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

المفتاح ومائة سيارة جديدة

جدة - فبراير 2007

على خطى سعيها لتعزيز أسطولها الحالي من سيارات التأجير، ولدعم تواجدها على مستوى المملكة في هذا القطاع، قامت شركة المفتاح بالتعاقد مع شركة كيا السعودية للسيارات بشراء ما يزيد عن المائة سيارة من موديلات اوبيروس، سورنتو، كارنفال، وأوبتيما ليتم توزيعها على مختلف فروع شركة المفتاح والمنتشرة حول المملكة، حيث تم تسليم ما يقارب 80 سيارة على أن يتم استكمال الباقي مع حلول نهاية شهر فبراير الحالي.

وعبر محمد سرحان، المدير العام للشركة عن رضاه التام و إعجابه بسيارات كيا الجديدة، حيث قال: صفقتنا مع كيا تعكس ثقتنا وثقة عملائنا المتزايدة بهذه الماركة وبوكيلها في السعودية، نتطلع إلى المستقبل أيضا معها لما تقدمه من موديلات متطورة وعملية إلى جانب الخدمة المساندة لما بعد البيع والتي تتوفر على مستوى المملكة. كما عبر عن إعجابه بسرعة وسلاسة عملية التسليم لهذا الكم من السيارات في فترة زمنية قياسية مما يخدم متطلباته على مستوى المملكة.

وأكد السيد أشرف فؤاد مدير عام مبيعات الشركات في كيا أن الصفقة تأتي على رأس صفقات قامت الشركة بإبرامها مؤخراً تشمل سيارتي أوبتيما وسيراتو الجديدتين، حيث تم تسليمهما لشركات رائدة في مجال النقل مما يؤكد أهمية وفاعلية سيارات كيا في مختلف المجالات.

تعد كيا إحدى أسرع شركات تصنيع السيارات نمواً في العالم. تأسست الشركة عام 1944م وهي أقدم شركات تصنيع السيارات في كوريا. وباعتبارها جزءاً من مجموعة هيونداي، تطمح كيا إلى أن تصبح إحدى أكثر العلامات التجارية تميزاً في عالم السيارات. وتمتلك 14 مصنعاً لإنتاج وتجميع السيارات منتشرة في تسع دول، حيث تقوم بإنتاج أكثر من 1.3 مليون سيارة سنوياً والتي يتم بيعها ومن ثم توفير خدمات الصيانة لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء منتشرة في160 دولة. ويعمل لديها في الوقت الراهن أكثر من 32,500 موظف بينما تقترب عائداتها من 16 بليون دولار سنوياً. و هي راعٍ رئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، وراعٍ دولي بطولة ديفيز للتنس. وستكون خلال الفترة من 2007م إلى 2014م شريكا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وهو الجهة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة