Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
مجتمع
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

جدة تحتضن مالكي الهمر

دعت هامر وشركة الجميح للسيارات عشاق الهامر في مدينة جدة وضواحيها للمشاركة بسياراتهم الخاصة في حدث جديد يحمل تسمية قاعدة هامر (Hummer HUB). وهو عبارة عن نادٍ متخصص بالنشاطات الخارجية قام مالكو سيارات هامر بتأسيسه وإدارته. ويهدف إلى استكشاف المجاهل الطبيعية بطريقة آمنة ومراعية للبيئة من خلال الرحلات الصحراوية والمخيمات والتحديات على الطرق الوعرة والبحث عن الكنوز وغيرها من النشاطات الرياضية والاجتماعية.

وفي رحلة القيادة الأولى التي أقامتها قاعدة هامر مؤخراً والتي بلغ طولها 120 كلم قام مالكو سيارات هامر من كافة أنحاء جدة بالتجمع لمتابعة محاضرة خاصة شرحت أهداف النادي ونشاطاته المستقبلية، وحصلوا على معلومات خاصة بالقيادة الآمنة مع خرائط مفصلة للطرق التي شملتها رحلتهم الأولى. وبعد انتهاء المحاضرة انتقل المشاركون بسياراتهم التي قاموا بإخضاعها لعدد من الاختبارات شملت طرقاً معبدة وأخرى وعرة وانتهت بمسالك شديدة الوعورة.

وفي هذا الإطار، قال أحمد سدودي، مدير تسويق سيارات هامر في جنرال موتورز الشرق الأوسط: (تمكنت هامر من إثبات نفسها بقوة في الأسواق خاصة أنها تتمتع بتصاميم مميزة وقدرات هائلة ونحن سعيدون جداً أن زبائنها شاركوا في هذا الحدث واختبروا ما يمكن لهذه السيارات أن تقوم به كلّما اشتدت وعورة الدروب والمسالك. وقد تمتع المشاركون في هذا الحدث بسياراتهم وقاموا باختبار قدراتها بأنفسهم، كما استغلوا هذا الحدث للتعرف إلى بعضهم وتبادل الخبرات حول سياراتهم).

وخلال هذا الحدث قامت شركة الجميح بعرض سيارة هامر H3 معدلة وقام مسؤولون من الشركة بشرح مزايا التعديلات وما يمكن لها أن تساهم به في سبيل تعزيز سمعة هامر التي تشدد على كونها سيارات لا مثيل لها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة