Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
مجتمع
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

السمو القيادي يحط في جدة

قام برنامج السمو القيادي التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمدينة المنورة بزيارة ميدان جدة للسباق ميدان (JRW)، ضمن البرنامج المخصص لهذه الرحلة الذي يحتوي على العديد من البرامج التدريبية والترفيهية بالإضافة إلى زيارات معالم مدينة جدة عروس البحر الأحمر.

وتم استقبالهم وأخذهم في جولة في الميدان والتعرف على الرياضات المقامةفيه وشرح معايير أنظمة السلامة بالإضافة إلى مقابلات مع أبطال الميدان وأخذ فكرة عن التجهيزات التي تم إدخالها على سياراتهم.

وتهدف مثل هذه الزيارات إلى زيادة الوعي لدى الشباب بتوظيف حبهم للسرعة ووضعه في الأماكن المخصصة التي تهدف إلى استثمار طاقاتهم وصقل مهاراتهم وزيادة وعيهم عن هذه المنشآت التي وضعت من أجلهم.

وقال المشرف العام على البرنامج الأستاذ رضوان حافظ قائلاً: في الحقيقة نشكر القائمين على مشروع ميدان جدة للسباق (JRW) وعلى استضافتهم لنا، وأخص بالشكر الشباب الذين حرصوا على وضع هذه الرياضات ضمن خارطة الرياضة السعودية, وما زادنا دهشة أن كل المشاركين في الميدان تراوح أعمارهم بين 18 سنة وما فوق, وأنه لا يوجد عمر محدد لهذه الرياضة، وما زادهم سعادة أيضاً مقابلتهم أبطال الميدان الذين في سنهم بأسئلتهمواستفساراتهم ومشاهدة التجهيزات التي أدخلت على السيارات المؤهلة لدخول البطولات المقامة ضمن رزنامة فعاليات 2007م لميدان جدة للسباق وأخذ الصور التذكارية معهم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة