Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
مجتمع
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

الأموال مقابل الأميال مع نيسان

أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط أن الحملة التي أطلقتها بالتعاون مع موزعيها في المنطقة لمالكي نيسان باترول تحت اسم (حول أميالك إلى أموال) تلاقي استجابة فائقة من حيث عدد المشاركين من مختلف الدول.

وتستقطب الحملة التي بدأت في منتصف يناير واستمرت حتى منتصف فبراير المشاركين من أصحاب طرز الأجيال الستة من نيسان باترول التي يعود تاريخها في دول الخليج إلى 1957، والتي تنتمي إلى مجموعة سيارات نيسان ذات الدفع الرباعي وهي أكبر مجموعة من نوعها في المنطقة.

ونظراً لتاريخ نيسان باترول العريق في المنطقة وأهميته لسكانها وارتباطهم وولائهم له، تقدم نيسان هذه الحملة لتمنح ملاك باترول الفرصة للتعبير عن اعتزازهم بها في حين تقوم بتكريمهم لولائهم وتقديرهم لهذه السيارة المميزة ضمن منتجات نيسان. تضم الحملة 3 فئات تقسم سيارات باترول المشاركة حسب أعمارها بين سنتين وخمس سنوات، وبين خمس وعشر سنوات، وأقدم من عشر سنوات. سيتم اختيار الفائز عن كل فئة بتسجيله لأكبر عددٍ من الأميال تم قطعه بسيارته نيسان باترول. يمكن لملاك باترول الاشتراك عبر الصناديق المخصصة في جميع صالات عرض نيسان أو بملء الاستمارات المتوفرة في الصحف اليومية أو عبر موقع نيسان الشرق الأوسط الإلكتروني:

www.nissan-me.com

وقال طارق دانيش، مدير علامة سيارات الدفع الرباعي لدى نيسان الشرق الأوسط: (يسعدنا التجاوب الكبير للمشاركة، وردود أفعال ملاك نيسان باترول الذين عبروا لنا عن سعادتهم الكبيرة بهذه الحملة المخصصة لهم، والتي تمنحهم الفرصة ليتواصلوا مع نيسان ومع أسرة باترول ويتبادلوا ذكرياتهم معها. وحتى اليوم وما زلنا في منتصف الحملة، يشارك معنا نيسان باترول من مختلف الأجيال وهو بكامل لياقته. وهذا وإن كان يسعدنا فهو لا يدهشنا لأنه يؤكد ما يعبر عنه هذا العملاق من قوة واعتمادية لمدى طويل، ويزيد من قناعتنا بتنظيم هذه الحملة تكريماً ل نيسان باترول بأجيالها المختلفة وأسرة ملاكها الممتدة على مختلف الأجيال والبلدان).

يتوفر اليوم نيسان باترول طراز 2007 في جميع صالات بيع نيسان في المنطقة بتعديلات ومزايا مطورة. ومما يشهد كذلك على تفوق شعبية باترول في المنطقة المبيعات القياسية التي حققها في شهر نوفمبر الماضي مؤكداً سيطرته على اختيار السائقين لما يوفر الأداء المتميز على الطرقات الوعرة وطرقات المدينة على حد سواء.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة