Car Magazine Wednesday21/03/2007 G Issue 16
مجتمع
الاربعاء 2 ,ربيع الاول 1428 العدد16

15 من رحالة مجموعة مُلاك هارلي ديفيدسون الرياض يتوجهون إلى دولة ماليزيا

يقوم خمسة عشر من فريق مجموعة مُلاك هارلي ديفيدسون الرياض بتنسيق أول رحلة لجنوب قارة آسيا مع دراجاتهم النارية لزيارة دولة ماليزيا خلال مطلع شهر إبريل القادم وذلك ضمن أنشطة المجموعة لعكس الصورة عن قرب للرحالة السعوديين.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن استضافت السفارة الماليزية بالرياض بحضور الدكتور إسماعيل إبراهيم سفير دولة ماليزيا لدى المملكة أكثر من 25 عضواً من مجموعة مُلاك هارلي ديفيدسون الرياض، حيث احتفى بهم السفير ورحب بهم واستمع إلى برنامج الرحالة وأهدافه إلى جانب أنه إعلان عن مساعدتهم وتنسيق كافة ما يحتاجونه دعماً لرياضة الدراجات النارية وكذلك للمساهم في عكس ما يتميز به الشعب السعودي من حسن أخلاق وكرم وضيافة.

ومن جهته وجه الأستاذ عامر الخالدي مسؤول الانشطة بمجموعة مُلاك هارلي الرياض شكره وتقديره للدكتور إسماعيل إبراهيم سفير دولة ماليزيا على حسن الاستقبال والترحيب الذي لقيه الأعضاء خلال زيارتهم لمقر السفارة تمهيداً لبدء الرحلة إلى دولة ماليزيا الشقيقة.

وتوقع الخالدي أن تستمر الرحلة التي سوف يقوم بها 15 رحالة تابعين لمجموعة ملاك هارلي ديفيدسون الرياض أكثر من 10 أيام حيث سيقطعون أكثر من 4500 كيلو متر ذهاباً وإياباً إلى جانب أنهم سوف يساهمون بتقديم الصورة المميزة لمملكة الإنسانية.

مما يذكر أن هذه الرحلة الخاصة لمجموعة ملاك هارلي ديفيدسون الرياض يأتي بعد أن قامت المجموعة خلال الفترة الماضية بتنظيم العديد من النشاطات والرحلات حيث سبق أن نظمت المجموعة رحلة إلى دولة أيرلندا قطعت خلالها أكثر من 8500 كيلو متر، إلى جانب العديد من الرحلات الأخرى كما يتم دعوة أعضاء مجموعة مُلاك هارلي آسيا للمشاركة بحضور الرالي السعودي الأول لمجموعة مُلاك هارلي والذي سيقام بمدينة جدة خلال شهر أكتوبر للعام الحالي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة