Car Magazine Wednesday21/03/2007 G Issue 16
مجتمع
الاربعاء 2 ,ربيع الاول 1428 العدد16

(الحاج حسين علي رضا) تطلق ميركوري ميلان 2007

جدة - (الجزيرة):

أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه، وكلاء سيارات ميركوري في المملكة، طراز ميلان 2007، مسجلة بذلك حضور أول سيارة من ميركوري ضمن فئة الحجم المتوسط خلال ما يزيد على السنوات العشر.

ويتوفر الطراز الجديد لدى معارض شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه في كافة أرجاء المملكة، حيث يتوقع للسيارة الجديدة أن تجتذب المزيد من العملاء الجدد إلى صالات عرض ميركوري، نظراً لأناقتها وصفاتها الرائدة وخصائصها التي تعتبر فريدة وحصرية في هذه الفئة من السيارات. ومن المتوقّع أن تمثّل سيارة ميلان التي تتسع لخمسة أشخاص، إضافة مهمة إلى مجموعة ميركوري، علماً بأنها تتوفر بالطرازين الأساسي وبريميير الراقي.

وبهذه المناسبة، علَّق حسين مراد، مدير عام المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط، قائلاً: (تستهدف ميلان شريحة جديدة من العملاء، وذلك عبر ترجمة هوية ميركوري الجديدة إلى سيارة سيدان حيوية وأنيقة تدخل أحد أكثر القطاعات التنافسية في السوق).

ومن جانبه، قال الشيخ علي حسين علي رضا، مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه: (تضيف ميلان الجديدة المزيد من القيمة والتميز إلى مجموعة منتجات ميركوري. ونحن واثقون بأنها ستعزز اهتمام عملائنا بعلامة ميركوري التجارية. وستضمن السيارة المتوسطة الحجم هذه لسائقيها أرقى المعايير فيما يخص الراحة في القيادة والأناقة في المظهر والتصميم، وبأسعار منافسة تناسب مختلف الميزانيات).

وتلقت سيارة ميلان عدداً من الجوائز التقديرية منذ طرحها، حيث أحرزت مراتب متقدمة في أحدث دراسة أجرتها مجلة (تقارير المستهلكين) (كونسيومر ريبورتس) التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث احتلت أول مرتبة في فئتها فيما يخص مستوى الاعتمادية.

كما فازت ميلان بجائزة (أوتو باسيفيك) لرضا العملاء لعام 2006 لفئة سيارات الحجم المتوسط، وهي من أرقى الجوائز في صناعة السيارات الأمريكية التي تقوم على قياس آراء أصحاب السيارات الجديدة بشكل غير متحيّز.

ويساعد هيكل ميلان المتناسق والمتوازن على تجنب مخاطر الحوادث، حيث تتميز بمجموعة أنظمة سلامة شاملة تتضمّن هيكلاً مصنوعاً من الفولاذ الصلب و6 وسادات هوائية. وتم تجهيز سيارة ميلان بمحرك (ديوراتك 23) سعة 2.3 ليترات بأربعة أسطوانات تعطي قوة 170 حصاناً صافية من خلال ناقل حركة بخمس سرعات. ويتميز هذا المحرك بكفاءته العالية في حرق واستهلاك الوقود، كما أن المحرك يحرق الوقود بشكل نظيف وهو متوافق مع 6شهادة المركبات شبه معدومة الانبعاثات في ولاية كاليفورنيا.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة