Car Magazine Wednesday21/03/2007 G Issue 16
مجتمع
الاربعاء 2 ,ربيع الاول 1428 العدد16

سلام تحتفي بعملائه

الرياض: محمد المناع

تم مؤخراً في معارض (شركة عبد الله هاشم المحدودة، هوندا) في كل من الرياض والقصيم ومكة المكرمة وجيزان تسليم مفاتيح دراجات نارية، هوندا لعدد من الفائزين لحملة (اتصل واربح كل يوم اثنين وخميس مع بطاقات سلام للاتصال المدفوع).

وقد أقيم احتفال خاص بهذه المناسبة في معرض هوندا في الرياض حيث قام السيد فهد سليمان الجهني مساعد المدير العام للشؤون الداخلية في (شركة الاتصالات المتقدمة، سلام) بتسليم مفاتيح الدراجات النارية للفائزين. وقد حضر الاحتفال كل من السيد سعيد العدل مدير المبيعات والسيد سمير موسى مدير التسويق والعلاقات العامة في (شركة الاتصالات المتقدمة، سلام) والسيد قاسم عبد العزيز الفالح مدير الشؤون الإدارية بالمنطقة الوسطى في (شركة عبد الله هاشم المحدودة، هوندا)، كما حضر جمع كبير من المواطنين والمقيمين. ومن الجدير بالذكر أن بعض الفائزين من عملاء سلام قد فازوا بالجائزة لدى شرائهم بطاقة سلام للاتصال مسبق الدفع من خلال الصراف الآلي لشركة الراجحي المصرفية للاستثمار.

وقد نوه السيد فهد الجهني عقب تسليم الجوائز للفائزين بهذا الحدث معتبراً أن هذا الاحتفال جاء ليؤكد على مصداقية الشركة والتزامها تجاه عملائها الذين عودناهم دائماً في الحملات السابقة على تقديم الجوائز القيمة، معلناً أن (سلام) بصدد الإعلان عن فائز الجائزة الكبرى وهي (سيارة هوندا آكورد) مما يتيح الفرصة للفوز بعدد أكبر من عملاء بطاقة سلام للاتصال المدفوع.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة