Car Magazine Wednesday21/03/2007 G Issue 16
مجتمع
الاربعاء 2 ,ربيع الاول 1428 العدد16

فولفو.. شاحنات العام

بشكلها الجديد وأدائها المتفوق واستهلاكها الاقتصادي للوقود، حازت شاحنات فولفو بجدارة لقب شاحنات العام عن سنة 2006 مما أدى الى زيادة في الطلب على هذه الشاحنات، وضاعف كمية الإنتاج لمصانع الشركة حول العالم، لا سيما في ظل طرح الموديلات الجديدة كطراز FH و FM و FH16 الأكثر قوة في العالم والتي تصل إلى قوة660حصانا.

زودت مؤخراً شاحنات فولفو من طرازFH و FM بمحركات 13 ليتراً والتي تعتبر أقل استهلاكاً للوقود، والأكثر تطابقاً للمعايير البيئية المقبلة.

ولاقت الموديلات الجديدة رواجاً وإقبالا شديدين في الأسواق، وهذا ما أثبتته الأرقام الإحصائية، فقد سلمت الشركة أكثر من 105،000 شاحنة للأسواق العالمية. ويعود ذلك إلى تميز هذه الشاحنات بالإضافة إلى الدور الفعال الذي قام به وكلاء الشركة وكفاءة موظفيهم الذين أثنى عليهم (ستيفان جوفورز) الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فولفو للشاحنات.

إن الإقبال المتزايد على هذه الشاحنات في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، خير دليل لرضى العملاء وإعجابهم بتقنية وجودة هذه الشاحنات الجديدة.

أما في السوق السعودية بشكل خاص، فقد تمكنت فولفو من زيادة حصتها في السوق السعودية تناغما وانسجاماً مع النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده المملكة، ولم يكن ذلك ليتحقق إلا بوجود وكيل محلي مميز لفولفو في المملكة وهو (شركة الزاهد للتراكتورات) إضافة إلى القدرة الإنتاجية الفائقة لمصنع فولفو في جدة ( الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة