Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الطلائع للإطارات توزع جوائز (بريجستون)

نادي السيارات - حمد العنزي

أعلنت (الطلائع للإطارات) الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في المملكة العربية السعودية عن أسماء الفائزين في الحملة الترويجية لإطارات بريجستون (أمان أكثر وحساب أكبر)، والتي نظمتها في جميع مناطق المملكة. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز بالمقر الرئيسي للطلائع في مدينة جدة بحضور المهندس خالد باوزير المدير التنفيذي والسيد أحمد باملهس مدير المبيعات والسيد ماجد محيي الدين مدير التسويق.

وخلال الحفل أعلن عن أسماء الفائزين في الحملة، وقام المهندس خالد باوزير والسيد أونو مدير مكتب بريجستون بالمملكة بتسليمهم الجوائز وهم: السيد جلال الدين خان، السيدة عائشة المعلم، السيد أحمد المرزوقي، وهم الفائزون الثلاثة بجوائز نقدية قيمة كل منها 50.000 ريال سعودي، إضافة إلى الفائزين بالجوائز الأخرى وكانت عبارة عن أجهزة إلكترونية.

وهنأ المهندس خالد باوزير المدير التنفيذي للطلائع جميع الفائزين وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير والرواج الذي حققته الحملة في مدينة جدة بشكل خاص وفي بقية أنحاء المملكة بشكل عام، كما شكر المسؤولين والمنظمين الذين عملوا بجد لإنجاح الحملة، وقال: (لقيت هذه الحملة إقبالاً واسعاً وهي واحدة من حملات بريجستون الدورية التي تنظمها الطلائع للإطارات كل عام والتي يتم من خلالها التواصل المستمر مع العملاء والزبائن وتقديم الجوائز والهدايا القيمة لهم).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة