Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
15مليون (باسات) في العالم

جدة - حمود البقمي

أعلنت شركة فولكس واجن عن إنتاجها سيارة الباسات رقم 15 مليون حول العالم، والتي انسابت عبر خط التجميع في مصنع فولكس واجن في مدينة إيمدن الألمانية.

والسيارة الـ15 مليون هي باسات بلوموشن بمحرك تي.دي.آي 1.9 لتر بلون أزرق فضي لمّاع، وطاقة 77 كيلو واط/ 105 حصان. وتعد الباسات واحدة من أكثر موديلات فولكس واجن نجاحاً في كافة أنحاء العالم، كما تعد واحدة من أكثر موديلات الحجم المتوسط شعبية في ألمانيا.

وأعرب الدكتور يوخيم هايتزمان عن سعادته بهذا الإنجاز العظيم قائلا: (يعتبر إنتاج 15 مليون سيارة باسات خلال 34 عاماً إنجازاً رائعاً بكل المقاييس، ويدعو هذا الإنجاز جميع العاملين في مصنع إيمدن وجميع أعضاء عائلة باسات في المصانع حول العالم للفخر والاعتزاز).

ومن جانبه قال بافيل فاشيك: (إن للرقم دلالة خاصة لمصنعنا، فمن بين الـ 15 مليون سيارة باسات التي أنتجت حتى الآن، تم صناعة 5.9 ملايين سيارة منها في مصنع إيمدن، وهو مؤشر واضح على مدى أهمية الموديل كرمز لمصنعنا ومنطقتنا).

وبدوره قال بيتر جاكوبز رئيس مجلس إدارة مجلس العمل: (لقد اشترك 13 مصنعاً حول العالم في قصة نجاح باسات منذ عام 1973م. وإننا في إيمدن نفخر ونعتز بالباسات ونتشاطر هذا النجاح مع زملائنا في المصانع الأخرى حول العالم).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة