Car Magazine Wednesday  21/11/2007 G Issue 49

الاربعاء 11 ,ذو القعدة 1428 العدد49

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا مما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم وأصدقاءهم بحاجة إليهم.

 

موقف خاطئ يقلب شاحنة

ظلم - ياسر الروقيأصيب سائق شاحنة أعلاف بإصابات متفرقة بعد انقلاب الشاحنة التي كان يقودها على طريق عفيف- ظلم.وكان سائق الشاحنة المحملة بالأعلاف قد حاول التوقف بجوار الطريق من أجل النوم ولكن تمايل الشاحنة وزيادة حمولتها ووقوفه بموقف خاطئ تسبب في انقلاب الشاحنة وتناثر حمولتها مما أسفر عن إصابة السائق الذي نقل إلى مركز صحي ظلم.

 

دهس نتيجة السرعة

بريدة - أحمد السالم وقع حادث دهس في مدينة بريدة على طريق الملك عبدالعزيز جنوباً أثناء عبور وافد للطريقفإذ بسيارة من نوع داتسون مسرعة تصدمهفيتوفى على الفور.

 

ارتطام كامري بعمود

الدلم - فهد الموسىتوفي 3 مواطنين وأصيب رابع في حادث مروري مروع على طريق الجنوب في مدينة الدلم بعد ارتطام سيارة كامري مسرعة بعمود إنارة وسط طريق الجنوب مما تسبب في اشتعال السيارة وانحرافها لتستقر في سور مزرعة محاذ للطريق، وتم إسعاف ونقل المصاب إلى مستشفى الأمير سلمان بن محمد بالدلم وبادرت فرق الدفاع المدني والمرور بإطفاء الحريق وانتشال الجثث المحترقة

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة