Car Magazine Wednesday22/08/2007 G Issue 38
سباقات
الاربعاء 9 ,شعبان 1428 العدد38
(سوزوكي) تفوز في رالي سردينيا

دبي - «نادي السيارات»

حقق فريق (سوزوكي سويفت) (Suzuki Swift) فوزاً مهما في منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للشباب لعام 2007 (JRC) التي أقيمت مؤخرا في مدينة سردينيا الإيطالية. وفي هذا الإطار، جاء سائقا الفريق (أورمو آفا) (Urmo Aava) و(بي-جي آندرسون) P-G Anderson، في المركزين الأول والثاني في السباق على الرغم من صعوبة ووعورة المسار. وحل (جان مولدير) Jaan Molder ثالث سائقي (سوزوكي سويفت) خامسا في هذا السباق.

وقال كازيوكي ياماشيتا، نائب مدير شؤون موظفي التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة (سوزوكي موتور كوربوريشن): يعكس تفوق (سوزوكي سويفت) في أحد أصعب السباقات، الميزات التقنية العالية والمحرك القوي الذي يتصف به هذا الطراز. واكتسبت هذه السيارة سمعة عالمية من خلال جودة تصميمها بالإضافة إلى موثوقيتها وأدائها المتميز، وهذا ما يفسر الإقبال المتزايد على شرائها في منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر هذا الطراز من السيارات الرياضية ذات الأبواب الثلاثة والخلفية القصيرة Hatchbacks تجربة قيادة مميزة؛ نظرا لكونه مصمما بطريقة عملية ومميزة، وتتناسب وفعالية المحرك من نوع (في. في. تي) VVT ذي سعة 1.6 لتر مع الأداء المتميز الذي يتيح الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة بزمن قدره 8.9 ثانية فقط؛ ما يجعلها أسرع نسبيا من معظم السيارات الأخرى في هذه الفئة.

وتتمتع السيارات من فئة (سويفت) بمواصفات مميزة من حيث التصميم الخارجي، فالجزء الأمامي من واقي الصدمات مزود بشبكة تهوية سفلية بالإضافة إلى إعادة تصميم واقي الصدمات الخلفي مع إضافة أضواء ذات شكل جديد وإطارات معدنية يبلغ قطرها سبع عشرة بوصة. وتتميز هذه السيارة من الداخل بتمازج اللونين الأحمر والأسود ومقاعد رياضية بالإضافة إلى العناية بأدق التفاصيل كالدواسات المصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ. وتم تزويد الهيكل بنوابض متينة ومخمدات اهتزاز مرنة مع نظام ثبات الكتروني؛ ما يعزز معايير الأمان.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة