Car Magazine Wednesday23/05/2007 G Issue 25
سباقات
الاربعاء 6 ,جمادى الاولى 1428 العدد25

ايرفاين: هاميلتون سيتفوق على شوماخر

* نيقوسيا - (ا ف ب):

انضم السائق البريطاني السابق ادي ايرفاين إلى لائحة الأشخاص الذين يعتبرون أنه بإمكان البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس، تخطي الإنجازات التي حققها الأسطوري المعتزل الألماني ميكايل شوماخر بطل العالم سبع مرات.

وطرق هاميلتون أبواب تاريخ سباقات سيارات فورمولا واحد من الباب العريض عندما أصبح أول سائق مبتدئ يصعد على منصة التتويج في أول أربعة سباقات له في مسيرته الاحترافية، إلى تحوله أصغر سائق (22 عاماً) يتصدر الترتيب العام لبطولة السائقين، وذلك بعد حلوله في المركز الثاني خلف البرازيلي فيليبي ماسا الفائز بسباق جائزة إسبانيا الكبرى على حلبة كاتالونيا.

وقال ايرفاين الذي عاصر شوماخر في فيراري: (مرة أخرى نجح في التفوق على بطل العالم (الونسو)، لذا لا يمكنه القيام بأفضل من ذلك لإثبات جدارته).

وأضاف: (لم يكن بإمكانه الفوز بسباق الأحد لأن سيارة فيراري كانت الأفضل بشكل واضح، إلا أنه قام بدوره بطريقة مميزة ولا يمكن إيجاد ثغرة لانتقاد هذا الشاب.

لم يدخل أحد من قبل عالم رياضة الفئة الأولى بهذه القوة وهذه الموهبة الفذة، لذا لا أستبعد فرضية تخطيه لإنجازات شوماخر في المستقبل).

وتابع: (طبعا كانت مهارات شوماخر فائقة، وربما كان أسرع من هاميلتون، لكن الأخير يبدو كاملاً بصورة أكبر، لا يمكن مقارنتهما في مطلق الأحوال لأنهما لن يتسابقا أبدا وجهاً لوجه، إلا أنه معلوم أن الأول لطالما وجد صعوبات في تحمل الضغوط بينما يبدو الثاني مدركاً كيفية التعامل معها).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة