Car Magazine Wednesday23/05/2007 G Issue 25
مجتمع
الاربعاء 6 ,جمادى الاولى 1428 العدد25

مدير جديد لفولكس فاجن الشرق الأوسط

دبي - «نادي السيارات»

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيين هانز - ديتر كيلّير بمنصب المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط وسيكون مقر عمله في دبي، ومسؤولاً عن نشاط أعمال فولكس واجن في الشرق الأوسط وإدارة عملياتها من خلال شبكة موزعيها في كل أنحاء المنطقة.

وصرح هانز - ديتر كيلّير قائلاً: (يعد تعييني بموقع المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط بمثابة تحد مثير؛ فأنا شخص يأخذ الأمور على عاتقه الشخصي؛ لذا أعتبر أنه من أهم أولوياتي أن أخوض كل مجالات العمل بنفسي، إضافة إلى المحافظة على مستوى عالٍ من الاندفاع والروح الإيجابية في فريق دبي. إنني أخطط لاستخدام خبرتي ومعرفتي لزيادة الأعمال في المنطقة من خلال تحقيق النمو والزيادة في المبيعات).

ويجلب هانز - ديتر كيلّير معه إلى الشرق الأوسط معرفة غنية وتراكماً من الخبرات من جراء عمله خلال ما يزيد على 18 عاماً مع فولكس واجن. وقبل انضمامه إلى عمليات الشرق الأوسط، عمل هانز - ديتر كيلّير خلال العامين المنصرمين رئيساً لفولكس واجن في روسيا. وخلال الفترة ما بين 1994 و2005 شغل منصب المدير الإقليمي في فولكس واجن لمنطقة جنوب ألمانيا في ميونخ. وعمل أيضاً خلال الفترة بين 1989 و1994 مديراً عاماً ل Audi Centrum .


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة