Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الراجحي نافس بقوة في قبرص

ليماسول - فيصل الدعجاني

حظي المتسابق السعودي للراليات يزيد الراجحي بإعجاب الكثير من المتابعين والمتسابقين في رالي قبرص 2007م، ضمن المرحلة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات بعد المستوى المذهل الذي قدمه في هذه المرحلة وحاز على استحسان وإعجاب المتابعين لهذا السباق ، وبالرغم من الصعوبات التي واجهها والعراقيل التنظيمية في اليوم الأول حيث احتسبت لجنة التحكيم تأخر (10) دقائق عليه بسبب عطل بسيط في أحد المحركات إلا أنه أستطاع في فعاليات اليوم الثاني أن يحقق نتائج متقدمة في جميع مراحل السباق الخمس وينافس الأبطال العالميين على المراكز المتقدمة ليكون ضمن المراكز العشرة الأولى في البطولة رغم الخبرة القليلة التي لا تتعدى أربعة أشهر في هذه السباقات واحتل المركز العاشر.

وقد انتزع المتسابق القبرصي خارا لامبوس المركز الأول فيما احتل القطري ناصر العطية المركز الثاني فيما حل الإماراتي خالد القاسمي في المركز الرابع خلف القبرصي الآخر ديمتريس .

من جانبه أشاد بطل راليات الشرق الأوسط الإماراتي خالد القاسمي بالراجحي وبالمستوى الكبير الذي قدمه في رالي قبرص وقال القاسمي يعتبر رالي قبرص من أصعب الراليات من جميع النواحي ومع هذا استطاع الراجحي منافستنا وبقوة رغم انه يشارك فيه لاول مرة بعكس المتسابقين الآخرين، وأضاف القاسمي بأن يزيد الراجحي هو مفاجأة رالي قبرص 2007م.

أما بطل الراليات اللبناني ميشيل صالح فتمنى من يزيد الراجحي أن يستمر بهذا العطاء والتألق ، مشراً الى أن فريق يزيد الراجحي يعتبر من أفضل الفرق المشاركة في رالي قبرص من حيث التجهيزات والاستعدادت ، وتوقع ميشل صالح أن يحقق الراجحي مركزا متقدما في رالي لبنان.

أما البطل السعودي يزيد الراجحي فقد عبر عن سعادته بالمستوى الجيد الذي قدمه في هذا الرالي وقال: جئت لقبرص بهدف اكتساب الخبرة فقط، ولم أضع في خططي تحقيق اللقب ولن أستعجل المنافسة على المركز الأول في الوقت الحالي وقال سوف ترون بدايتي الحقيقية مع بداية بطولة الشرق الأوسط 2008م في قطر التي سوف أبذل كل جهدي لإحراز بطولتها.

وستقام المرحلة السابعة المقبلة من بطولة الشرق الوسط بين 9-11 نوفمبر المقبل في بيروت حيث لا تقل خطورة السباق عن رالي قبرص وسيختتم الموسم برالي دبي مابين 29 نوفمبر والأول من ديسمبر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة