Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رالي الإمارات الصحراوي السبت القادم

دبي - رويترز

أعلن في دبي عن اكتمال ترتيبات إقامة رالي الإمارات الصحراوي في نسخته الـ17 والذي سينطلق يوم 27 اكتوبر الجاري بمشاركة 177 سائقاً ودراجاً وملاحاً يمثلون 33 دولة. ويسدل الستار من خلال هذا الرالي على بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية (فيا) وكأس العالم للدراجات النارية (فيم) لعام 2007م.

وقال محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ورئيس اللجنة المنظمة لرالي الإمارات الصحراوي في مؤتمر صحفي (إننا نتطلع لإقامة رالي صحراوي كلاسيكي بمشاركة منافسين من الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج وحشد من أقوى السائقين والدراجين في العالم).

وأضاف (لقد وصلنا إلى الذروة. ولا مجال لإدخال أية تحسينات على الرالي الذي بات يحتل أرقى وأفضل وأعلى المستويات بلا منازع. وانتهز هذه الفرصة لأتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان للسلطات الحكومية في أبوظبي ودبي. وللشركات الراعية التي سمحت لنا بمواصلة وضع أعلى المستويات في عالم الراليات الصحراوية الدولية الطويلة).

ويبدأ الرالي الذي سيقام في منطقة الربع الخالي الشهيرة بمرحلة استعراضية خاصة بالمشاهدين في دبي يوم 28 الجاري ويستمر على مدى خمسة أيام ليختتم في الثاني من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وتنتقل فعاليات الرالي الى أبوظبي في اليوم الثاني لإعلان الانطلاقة الرسمية من باحة فندق قصر الإمارات حيث سيسير المتسابقون عبر أكثر الدروب والقفار الصحراوية ضراوة في الشرق الأوسط قبل العودة مجدداً إلى دبي التي ستكون نقطة النهاية.

واستقطب الرالي هذا العام أقوى فرق المصانع العالمية مثل ميتسوبيشي وفولكسفاجن وبي.ام.دبليو وعشرات من أمهر السائقين والدراجين المحترفين والموهوبين من كافة أنحاء العالم.

ويشارك في رالي هذا العام السائق الفرنسي لوك الفاند الذي أحرز لقب رالي الإمارات الصحراوي العام الماضي على متن سيارة (ميتسوبيشي إيفولوشن).

ويسعى أيضا الدراج الإسباني مارك كوما لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بلقب فئة الدراجات النارية على متن دراجة (كيه.تي.ام) بهدف المحافظة على لقب بطولة كأس العالم للدراجات النارية (فيم) مرة أخرى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة