Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
لا سيارات من رينو لفريق برودرايف

لندن - رويترز

استبعد فريق رينو الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات تزويد فريق برودرايف الذي ينتظر أن يصبح الفريق رقم 12 في البطولة في الموسم المقبل بالسيارات.

وقال فلافيو برياتوري مدير رينو في مقابلة نشرت بموقع الفريق على الإنترنت (لم يحدث أي اتصال بيننا وبين برودرايف ولسنا في موقف يسمح لنا بتزويد فريق آخر الآن).

وتبدو مشاركة برودرايف في البطولة غير مؤكدة بعد أن شكك فريق وليامز الذي سبق له الفوز باللقب في قانونية مشاركته.

وقال برودرايف الذي يديره ديفيد ريتشاردز المدير السابق لفريقي بنيتون وبار في وقت سابق من الشهر الحالي إن خططه للمشاركة بسيارات مماثلة لتلك التي يستخدمها فريق مكلارين لم تعد ممكنة التطبيق بسبب التهديد برفع دعوى قضائية. واشترى رينو بطل العالم في العامين الماضيين فريق بنيتون.

ومن المنتظر تغيير قواعد البطولة العام المقبل للسماح بمشاركة ما يطلق عليه (سيارات الزبائن) التي لا تعد مشاركتها قانونية الآن لكن الفرق الحالية في البطولة لم توقع حتى الآن على (اتفاق كونكورد) جديد وهو اتفاق بين الاتحاد الدولي للسيارات والفرق المشاركة ببطولة العالم وإدارة فورمولا 1 بشأن توزيع عائدات البث التلفزيوني وأموال الجوائز.

ويقول فريق وليامز: إنه لا ينبغي السماح لفرق بالمشاركة في بطولة الصانعين والاستفادة من عائدات البث التلفزيوني الكبيرة إلا إذا قامت بتصميم وصناعة سياراتها.

وينتظر أن تنظر محكمة الاستئناف الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات في قانونية مشاركة برودرايف في البطولة الأسبوع المقبل لكن قد يتم تأجيل الجلسة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة