Car Magazine Wednesday  24/10/2007 G Issue 45

الاربعاء 13 ,شوال 1428 العدد45

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
شوماخر يترك تويوتا

شنغهاي - (رويترز)

أعلن السائق الألماني رالف شوماخر أنه سيترك فريق تويوتا للسيارات في نهاية الموسم. وقال شوماخر بموقعه على الإنترنت (أفضّل البحث عن تحد جديد بعد أن كنت سائقاً لفريق تويوتا خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة). ولم يوضح شوماخر (32 عاماً) إن كان يعتزم الاستمرار في المنافسة في سباقات فورمولا 1 .

وقال شوماخر وهو الشقيق الأصغر لمايكل شوماخر سائق فيراري المعتزل وبطل العالم سبع مرات (سوف أجري العديد من المحادثات خلال الأسابيع القادمة. سأعلن قراري عندما ينتهي الموسم). وأضاف (الحصول على فرصة للمشاركة في تطوير سيارة والنجاح فيما بعد أهم كثيراً بالنسبة لي من الجانب المالي).

ويعد شوماخر واحداً من أعلى سائقي البطولة أجراً لكنه لم يحقق أي فوز لفريقه صاحب الميزانية الكبيرة الذي بدأ المشاركة في البطولة منذ ست سنوات. وثارت تكهنات حول مستقبل شوماخر مع تويوتا بعد تراجع مستواه في بداية العام الحالي مع إعلان الفريق أنه لا يتعجل تجديد عقد السائق الألماني. ولم يفز شوماخر سوى بخمس نقاط في 15 سباقاً هذا الموسم وانسحب من سباق جائزة اليابان الكبرى على حلبة فوجي المملوكة لشركة تويوتا لصناعة السيارات بعد أداء ضعيف قبل 12 لفة من نهاية السباق. وقال شوماخر (استمتعت بالعمل في تويوتا مع وجود توقعات عالية لكن على الجانب الآخر اعتبر المشاركة في تطوير سيارة سباق جديدة تحدياً كبيراً ومثيراً بالنسبة لي).

وأضاف (تعلّمت أن أحب الأسلوب الياباني في الحياة خلال إقامتي الطويلة في اليابان قبل دخولي عالم فورمولا 1 وما زلت معجباً بالعقلية اليابانية). وتابع (لكني انتظر منذ سنوات للانضمام لفريق قادر على المنافسة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة